مزاد سيارات حكومية في 11 يناير المقبل

ما بين جيب شيروكي ولاندروفر ودراجات نارية ومركبات متنوعة سيقام مزاد جديد للنيابات والهيئات الحكومية في مصر في 11 يناير 2021. 

 

 

انطلاق مزاد جديد للسيارات الحكومية في مصر

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية والمسئولة عن مزادات السيارات الحكومية في مصر عن مزاد جديد سينطلق في يناير 2021 وبالتحديد في يوم 11 من يناير المقبل, وسيتمثل في مزاد لسيارات نيابات وجهات حكومية مختلفة. 

 

ماركات متنوعة في مزاد جديد في 11 يناير

وسيشمل المزاد سيارات بيك أب وملاكي وميني باص وأوتوبيس وميكروباصات واسعاف وجرارات زراعية وسيارات مطافيء ولوادر ومقطورات ودراجات نارية من ماركات مختلفة تشمل :

شيفروليه – فيات – داتسون – نصر – مازدا – دايهاتسو – فولفو – ايسوزو – نيفا  - أفيكو – بيجو – تويوتا – دودج – جيب – ميتسوبيشي – فورد – الفاروميو – سوناليكا – بيدفورد – شانجان – جاليون – بيلاروسي – كارجو – روماني – تاتا – هينو – انترناشيونال – مرسيدس – زويتر – جاوا – سي زد – لاندروفر – جوندير – فولكس فاجن – نيسان – بي ام دبليو – بلايموث – ابكولاين – تمبرا – سوزوكي – جاك – جيب شيروكي – جي ام سي – دايو – هيونداي – كيا ولادا. 

 

مزاد سيارات حكومية في 11 يناير سيقام في النادي المصري القاهري

وقالت الهيئة أن جميع الدراجات النارية والسيارات والمعدات من ماركات مختلفة والبعض يرخص والآخر لا يرخص وسعر كراسة الشروط 400 جنيه وتأمين المزاد 10 آلاف جنيه وسيقام المزاد في النادي المصري القاهري في مصر القديمة بجوار الفسطاط في الساعة 12 ظهراً. 

 

12:15:16 - 2020-12-22