مرسيدس وبي إم دبليو وجاجوار وسكودا في مزاد جمرك الاسكندرية

مزيد من مزادات السيارات ينتظر عقدها في الفترة الحالية والمقبلة فشهر ديسمبر ويناير سيشهدان عدد كبير من المزادات التي تضم سيارات متنوعة ومميزة.

انطلاق مزاد جمرك سيارات الاسكندرية في يناير 2018

كشفت هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية عن صور عدد كبير من السيارات التي ستقدم قريبا في مزاد جمرك الاسكندريه في يناير ٢٠١٨ وشملت السيارات المعروضة في المزاد عدد من سيارات مرسيدس الفاخرة وجاجوار قديمة وسكودا وبي إم دبليو ودايو وتويوتا بجانب دراجة نارية من طراز دوكاتي كما يشمل المزاد واحدة من معدات الانشاءات. 

توفر كراسة شروط مزاد جمرك مطار القاهرة حالياً 

وكانت الهيئة قد أعلنت توفر كراسة الشروط والمواصفات لمزاد جمارك سيارات مطار القاهرة وهو المزاد الذي سيتم في يوم ٢٧ ديسمبر ٢٠١٧ كما ذكرت أن المعاينه للسيارات مفتوحه حاليا وحتى يوم ٢٦ ديسمبر كما أعلنت كذلك من قبل عن توفر امكانية المعاينة حالياً للاصناف الراكدة والمستعملة والخردة المستغنى عنها بالشركة العربية للنقل والسياحة وتشمل بطاريات وقطع غيار عديدة. 

مزاد سيارات جنوب سيناء يتم في 25 ديسمبر

أما من ضمن المزادات الأخرى التي ستقام هذا الشهر مزاد جهات محافظه جنوب سيناء وتشمل سيارات ديوان عام المحافظة ومجلس المدينة ومديرية الشئون الصحية والطب البيطرى بالطور ومجلس مدينة ابو رديس وابو زنيمة ومجلس مدينة نويبع وستتم جلسه المزاد ٢٥ / ١٢ / ٢٠١٧. 

15:06:05 - 2017-12-19