مدبولي يزور طريق الواحات والدائري الأوسط

في أعقاب زيارة مصانع السادس من أكتوبر ومنها جنرال موتورز, قام رئيس الوزراء بزيارة الطرق المحيطة بمدينة السادس من أكتوبر. 

 

 

رئيس الوزراء مصطفي مدبولي يقوم بجولة تفقدية لعدد من الطرق والمحاور الرئيسية في مصر

قام رئيس الوزراء المصري مصطفي مدبولي بجولة تفقدية لعدد من الطرق والمحاور الرئيسية في مصر ، حيث زار الطريق الدائري الأوسط بالاضافة الي طريق الواحات في أعقاب زيارته لمدينة السادس من أكتوبر وزيارة مصنع جنرال موتورز في مصر. وأكد مدبولي أن الطرق المحيطة بالسادس من أكتوبر توفر خدمات لعدد كبير من المواطنين المتجهين الي المدينة للعمل بالاضافة الي خدمة المصانع الكثيرة الموجودة بها. 

 

مدبولي يطالب بضرورة الانتهاء بشكل سريع من المشروعات الخاصة بالبنية الأساسية للطرق حول 6 أكتوبر

وأكد على ضرورة الانتهاء بشكل سريع من المشروعات الخاصة بالبنية الأساسية في المنطقة وفق المواعيد المحددة حتى يؤدي ذلك الي سهولة الحركة المرورية في المكان. كما شدد على ضرورة اتباع الشركات العاملة في المشروعات الخاصة بالطرق في المكان للاجراءات الوقائية من فيروس كورونا والتي تشمل ارتداء الكمامات والحفاظ على مسافات مناسبة بين العاملين وبعضهم البعض. 

 

تطوير الدائري الأوسط بطول 16 كم

ويتألف الطريق الدائري الأوسط من جزء من طريق الواحات لطريق الفيوم وجزء من تقاطع طريق الواحات الي نهاية حدود السادس من أكتوبر. ويتم في الجزء الأول الذي يضم الدائري الأوسط عمليات تطوير وتوسيع للطريق بطول 16 كم وبعرض 82 متر مع 14 كوبري مع طريق داعم بطول 11 كم . 

 

15:59:01 - 2020-04-14