متابعة من السيسي لمحور مسطرد الجديد 

العديد من المحاور والطرق يتم العمل عليها في الفترة الأخيرة ومنها محور مسطرد الهام لربط مناطق شرق القاهرة بطريق بنها شبرا الحر. 

السيسي في زيارة لمحور مسطرد

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الساعات الماضية عدد من المشروعات الخاصة بالطرق والمحاور الجديدة في منطقة شرق القاهرة، حيث شملت الزيارة محور مسطرد الجديد حيث تم التأكيد على أن المحور الجديد تم تصميمه ليكون مماثل لطرازات الطرق الحرة حيث يتم الطريق بدون أي تقاطعات ويبلغ عرضه في نفس الوقت ٨ حارات مرورية لكل اتجاه.

 

محور مسطرد الجديد يربط منطقة مسطرد وطريق بنها شبرا بمناطق شرق القاهرة

ويربط المحور منطقة مسطرد وطريق شبرا بنها بمناطق عين شمس وجسر السويس والطريق الدائري ومحور الفريق ابراهيم العرابي وطريق بلبيس الصحراوي، وينتظر ان يكون لهذا المحور دور كبير في تحقيق سيولة مرورية في القاهرة وفي المناطق التي يمر بها خاصة ان المحور تم عمل توسعة له وللطرق المحيطة به والتخلص من الاشغالات والتعديات والمواقف العشوائية علي الطرق ليتكامل مع شبكة المحاور والطرق الجديدة بالقاهرة الكبري.

 

السيسي يتابع تفاصيل الانشاءات في محور مسطرد

وتابع السيسي التفاصيل التنفيذية والانشائية الجارية بمواقع العمل، وطالب بتطبيق اعلي المعايير الهندسية وكذلك اكبر توسعة ممكنة للحارات المرورية لتحقيق انسيابية حركة المرور.

 

17:53:35 - 2021-02-13