متابعة لإزالة عقار جديد لتوسعة الطريق الدائري 

توسعة الطريق الدائري في مصر تتطلب ازالة العديد من العقارات التي تتعارض مع التوسعة في مناطق مختلفة والإزالات مستمرة بالفعل. 

استمرار الازالات لتوسعة الدائري

تستمر الأعمال الخاصة بتوسعة الطريق الدائري في مصر خلال الفترة الأخيرة وتشمل القيام بعمل ازالات للمباني السكنية من أجل توسعة الطريق ، وجرت خلال الساعات الأخيرة عمليات ازالة جديدة شملت عدد من المباني في نطاق محافظة القليوبية على الطريق الدائري حيث تابع عدد من المسئولين في المحافظة تنفيذ إزالات العقارات التي تعوق توسعة الطريق الدائري.

ازالة عقار من 6 أدوار على الدائري

وتمت متابعة تنفيذ إزالة عقار مكون من دور أرضي وخمس أدوار علوية حيث تتم الازالة على فترات متعدده على مدار اليوم حتى الانتهاء من ازالة العقار نهائيا . وجاءت أعمال الإزالة بصورة خاصة في مدينة الخصوص حيث تتعارض المباني المزالة مع المشروع القومي لتوسعة الطريق الدائري بنطاق مدينه الخصوص بعد صرف التعويضات لأصحاب العقارات التي تتم ازالتها.

توسعة الطريق الدائري بطول 106 كم حول القاهرة

وكانت هيئة الطرق والكبارى قد أعلنت خطة تطوير وتوسعة الطريق الدائرى بطول 106 كم حول القاهرة الكبرى بالكامل مع نهاية 2021، حيث تشمل رفع كفاءته وتوسعته ليصل إلى 8 أو 7 حارات بكل اتجاه، مع تخصيص حارتين فى منتصف الطريق للأتوبيسات الجديدة التي تعمل بالغاز الطبيعي في مصر.  

 

09:24:55 - 2021-05-20