لوحة أ ه م 1 تظهر علي سيارة بنتلي والقيمة لكلاهما تتجاوز 6 مليون جنيه

في دول الخليج تجري مزادات علي لوحات السيارات المميزة التي تباع بمبالغ خيالية وتستخدم في دعم الاقتصاد ، وهذه المزادات بدأت تتكرر في مصر.

لوحة أ ه م ا أو أهم واحد في مصر أثارت جدل كبير بعد بيعها بمبلغ 2 مليون جنيه

موضة مزادات لوحات السيارات انتقلت من دبي لمصر ، وباتت الفكرة تبدو ناجحة في مصر مما شجع علي استمرارها وكان آخر مزاد قد جري من قبل المرور قد قدم مجموعة لوحات مميزة من بينها لوحة تحمل الرقم (أ ه م 1) وهي التي تترجم الي أهم واحد في مصر . وهذه اللوحة تم بيعها في مزاد المرور الذي اقيم مؤخراً بمبلغ يصل الي 2 مليون جنيه تقريباً. 

 

ظهور لوحة سيارات أ ه م 1 علي سيارة بنتلي فاخرة 

وطبعاً دارت التساؤلات عمن اشتري اللوحة والسيارة التي ستظهر بهذه اللوحة ، ولكن لم يطل الانتظار لأن اللوحة ظهرت بالفعل علي سيارة مميزة لا تقل تميزاً عن اللوحة نفسها وهي سيارة من طراز بنتلي التي يتجاوز ثمنها عدة ملايين من الجنيهات وبالتحديد ما يتجاوز 4 مليون جنيه وبالتالي يصبح ثمن السيارة باللوحة عليها أكثر من 6 مليون جنيه. 

 

المرور يطالب بتكرار مزادات لوحات السيارات المميزة لدعم الاقتصاد

وكانت هذه اللوحة منذ تقديمها قد أثارت جدل كبير ، فقد يراها البعض مخالفة للقيم وبها نوع كبير من التمييز خاصة أنها ترتبط بكلمة أهم واحد في مصر وبلغ سعرها كما قلنا 2 مليون جنيه بعد أن بدأ المزاد عليها بمبلغ 450 الف جنيه. وكان المرور قد عمل علي توفير مثل هذه اللوحات الباهظة السعر وبيعها في مزادات من أجل استخدام قيمتها في دعم الاقتصاد علي غرار دول الخليج خاصة الامارات. 

14:38:26 - 2017-05-11