لمستخدمي المحور . . تحويلات مرورية وزحام نتيجة لأعمال التوسعة

طريق المحور من أهم الطرق في مصر حالياً لربطه القاهرة بمدينة السادس من أكتوبر وكونه طريق مؤدي للصحراوي وقادم منه ، ولكن الزحام سمة أساسية عليه والجديد توسعات وتحويلات مختلفة.

 

 

المرور يعلن تحويلات علي المحور بسبب أعمال توسعة المطالع والمنازل

أعلنت الإدارة العامة للمرور تنبيه هام لمستخدمي طريق المحور ويشمل التنبيه اعلامهم باجراء مجموعة من التحويلات المرورية لتفادي منطقة الأعمال التي تشمل توسيع وتحديث مطالع ومنازل المحور في منطقة التقاطع بالنسبة للسيارات القادمة من ميدان لبنان في طريقها الي مدينة السادس من أكتوبر،وتحديداً في الاتجاه الذي يقود للطريق الصحراوي وفي اتجاه ميدان الرماية في تقاطعه مع الصحراوى.

 

اصلاحات وتوسعات لمدة 3 شهور علي المحور تلزم بعمل تحويلات

كما أعلن المرور عن توفير خدمات وقوات أمنية لمنع حدوث تكدسات في مناطق التحويلات والأعمال بجانب توفر ارشادات كافية علي الطريق مع حواجز حديدية تحدد أماكن الأعمال علي مدار فترة الاصلاحات التي تشمل الشهور الثلاثة المقبلة. وتشمل التحويلات الجديدة اتجاه الزامي في جهة مدينة أكتوبر قبل الانتقال والالتفاف من أول مسطح ارضي مؤدي للصحراوي في اتجاه الرمادية وكذلك تجاه مسطح الشيخ زايد. 

 

انقلاب نقل علي الدائري يقود لمقتل شخص

من جانب آخر تسبب حادث مروري علي الطريق الدائري في مقتل شخص واصابة آخر بعد أن تعرضت سيارة نقل تحمل حمولة من الرمال علي الطريق في اتجاه السلام. وتوجه رجال المرور لمكان الحادث علي الفور وقاموا برفع آثاره لجعل حركة المرور تسير بشكل طبيعي. 

20:05:37 - 2017-03-04