للبيع في مصر .. BMW 730Li موديل  2022

عرض سيارة BMW 730Li لم تقطع الا مسافة 4000 كم فقط للبيع في مصر رغم أنها موديل 2022. 

 

 

BMW 730Li كسر زيرو للبيع بمصر

قامت إحدي شركات السيارات المتخصصة ببيع السيارات المستعملة والجديدة الفاخرة والفائقة بعرض سيارة مستعملة من طرازات BMW 730Li للبيع كموديل 2022 في الفترة الحالية. وقالت الشركة أن السيارة المميزة الفاخرة لم تقطع الا مسافة محدودة بواقع 4000 كم فقط مما يجعلها من طرازات كسر الزيرو.

 

مقاعد مريحة وتحكم تلقائي بالمناخ في BMW 730Li

وتأتي السيارة بلون أسود ميتاليك ياقوتي في الخارجي مع لون داخلي كونياك . كما تتميز السيارة بتوفر سقف زجاجي بانورامي، وحاجب الشمس الدوار الجانبي الخلفي مع زجاج الحماية من الشمس ومقعد كمفورت مع ذاكرة ومقعد كمفورت خلفي كهربائي، قابل للتعديل . كما يتوفر لها تجهيزات تشمل لمسات من الخشب الناعم وخاصية التحكم التلقائي بالمناخ بأربع مناطق ولوحة العدادات مغطاة بالجلد.

 

تدليك داخلي ونظام الوسائط في BMW 730Li

كما تأتي بوظيفة التدليك في المقصورة الخلفية والإضاءة الداخلية المحيطة ونظام الوسائط المتعددة الذي يتضمن شاشة عرض علوية وإعداد أبل كاربلاي ونظام صوتي عالي الجودة من Bowers & Wilkins ومنطقة التشغيل المباشرة BMW الاحترافية مع امكانية التحكم بالإيماءات من BMW. 

 

الاضاءة ووسائل المساعدة في BMW 730Li 2022

ويتاح لها كذلك مساعد الاضاءة العالية ومصابيح ليزر ونظام المساعدة على ركن السيارة بلس وركن السيارة بالتحكم عن بعد وناقل حركة أوتوماتيك وإطارات Runflat وعرض ضغط الإطارات وعجلة قيادة جلدية مع حواف خشبية.  كما تتميز بأبواب أوتوماتيكية ناعمة الغلق أو شفط وتسجيل البيانات بدون EOBD. 

 

08:35:15 - 2024-05-11