لا صحة لإصابة 11 عامل في حادث بمطروح وواقعة جديدة لتطبيقات النقل الذكي

الداخلية تنفي صحة ما تردد من إصابة 11 عامل بحادث في الساحل الشمالي بمطروح وحقيقة الواقعة في اصطدام ملاكي بميكروباص.

الداخلية تكشف شائعات حول إصابة 11 عامل

كشفت وزارة الداخلية المصرية بعض التفاصيل بخصوص شائعات حول تسبب سيارة في إصابة 11 عامل في الساحل الشمالي في محافظة مطروح. وقالت أن الشائعات انتشرت بخصوص ذلك على صفحات التواصل الاجتماعي. وقالت أنها قامت بالفحص وتبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن. 

 

اصطدام سيارة ميكروباص وسيارة ملاكي في الساحل الشمالي

وقالت أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 16 الجارى تبلغ لقسم شرطة الضبعة بمديرية أمن مطروح بوقوع حادث مرورى بين سيارتين بدائرة القسم , حيث أنه أثناء سير سيارة ميكروباص قيادة سائق مقيم بالقليوبية إصطدمت به سيارة ملاكى من قيادة طالب مقيم بالجيزة من الخلف لعدم تقديره المسافات دون حدوث إعاقة مرورية . ونتج عن ذلك إصابة قائد السيارة الميكروباص وأربعة من مرافقيه بكدمات بسيطة ، وتم نقلهم لإحدى المستشفيات وخروجهم عقب تلقيهم العلاج وتم إتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجى تلك الإدعاءات.

 

ضبط سائق أحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بأفعال خادشة للحياء لراكبة

كما كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من طالبة مقيمة بمحافظة الجيزة بتضررها من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى فوجئت بقيامه بطلب إلغاء الرحلة وحدثت مشادة كلامية بينهما على إثر ذلك ، وعقب نزولها من السيارة قام بأعمال خادشة للحياء ولاذ بالفرار. وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة وهو مقيم بمحافظة القاهرة والسيارة المستخدمة فى الواقعة. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

10:58:10 - 2024-08-20