لامبورجيني ريفيولتو .. سيارة خارقة بلون مميز لأول مرة بمصر

أول نسخة من سيارة لامبورجيني ريفيولتو تصل للسوق المصري بالفعل بلون مميز مختلف والسيارة تعتبر خليفة أفينتادور.

وصول لامبورجيني ريفيولتو لمصر

وصلت سيارة جديدة خارقة للسوق المصري وهي السيارة لامبورجيني ريفيولتو الجديدة كلياً التي قدمت عالمياً في الفترة الأخيرة. وتعتبر هذه أول نسخة من السيارة بديلة سيارات لامبورجيني أفينتادور التي تصل للسوق المصري. 

 

محرك وأداء لامبورجيني ريفيولتو

وقال الموقع الرسمي للشركة أن السيارة تأتي بقدرة على التسارع من صفر الي 100 كم في الساعة في 2.5 ثانية مع سرعة قصوي تتجاوز 350 كم في الساعة. وتأتي السيارة بقوة اجمالية مجمعة من نظامها الهجين بواقع 1015 حصان. وتم الكشف عن السيارة قبل الذكري الستين للشركة وهي أول سيارات الشركة الهجينة الخارقة سوبر سبورت ومحرك السيارة الأساسي 12 سلندر سعة 6498 سي سي احتراق داخلي مع 3 محركات كهربائية. 

 

استهلاك وقود لامبورجيني ريفيولتو

ويبلغ استهلاك السيارة المجمع من الوقود 11.86 لتر وقود لكل 100 كم وتطلق 276 جم كم انبعاثات. وتأتي السيارة بجسم مصنع من ألياف الكربون وحدة واحدة مع أبواب من الألومنيوم وجناح خلفي نشط من 3 وضعيات و3 وضعيات قيادة بالسيارة. وتعتمد على عجلات 20 الي 21 بوصة .

 

تصميم لامبورجيني ريفيولتو الداخلي

ويجسد التصميم الداخلي لسيارة ريفيويلتو مفهوم "اشعر وكأنك طيار" بأقصى تعبير ممكن: حيث تعمل الأحجام البسيطة والنهج الذي يركز على السائق على جعل مقصورة القيادة بمثابة مقصورة طيران للسائق. وتخلق البيئة المستقبلية اتصالاً سلسًا بين السائق والآلة، في حين تحقق العناصر الحصرية ذات الشكل السداسي المهمة المزدوجة الارتباط بالماضي لأنها بوحي النماذج السابقة مع تسليط الضوء على الميزات الوظيفية الجديدة تمامًا.

 

أبعاد كلاسيكية في سيارة لامبورجيني ريفيولتو

تجمع ريفويلتو بين أبعاد لامبورجيني الكلاسيكية والخطوط القوية المنحوتة التي تعد بمستقبل جديد. كمات تستفيد مجموعة التقنيات المتصلة الموجودة في السيارة من أفضل الخدمات المتوفرة بالفعل في أورودس و هوراكان لرفع تجربة القيادة إلى مستوى لم يسبق له مثيل من قبل.

 

23:00:34 - 2024-08-03