كوبر : قيادة السيارة في مصر مثل لعب مباراة كاملة 90 دقيقة

عندما يأتي ضيف أجنبي لمصر لفترة قصيرة تكون مشكلة المرور أهم ما يعاني منه ، فلو كان الضيف لديه عمل سيجبره علي البقاء لفترة فسيكون عليه التأقلم مع حالة المرور بصورة أو بأخري.

مواقف كوميدية عديدة تعرض لها مدرب مصر أهمها مرتبط بالمرور

كشف المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب المصري ، هيكتور كوبر عن تعرضه لمواقف غريبة ومضحكة منذ قدومه لمصر لتدريب منتخبها القومي ، وجاء ذلك خلال لقاء تلفزيوني لمدير المنتخب جري بالساعات الماضية. ورغم كثرة المواقف الكوميدية التي تعرض لها في مصر ولكن يبقي المرور هو أهم ما أثار انتباه ودهشة المدرب الأرجنتيني في مصر. 

 

كوبر عاني بشدة من القيادة في مصر وأصابه الخوف بشدة بسبب سلوكيات السائقين

وقال كوبر أنه في أول حضورة لمصر أصيب بعناء شديد في التعامل مع المرور والطرق في مصر وعاني من قيادة السيارات في شوارعها وأكد أنه حتي أصيب بالخوف من قيادة سيارته فيها بسبب ما يراه من سلوكيات القيادة التي يقوم بها بعض السائقين في الطرق مما يجعله يقود وهو تحت ضغط عصبي كبير ، وأكد أن الطريق من منزله لمكان التدريب والعكس يجعله يشعر وكأنه لعب مباراة كاملة 90 دقيقة.

  

كوبر يتعجب من استخدام الكلاكسات في مصر لالقاء التحية

وذكر أن أول ما عاني منه في الطرق المصرية الضجيج الخاص بكلاكسات السيارات التي جعلت في مشكلة وضغط كبير مؤكداً أن في بلده يمنع تشغيل الكلاكس باستمرار ولكنه تفاجيء أن الكلاكس في مصر قد يكون من أجل أن يسلم سائق علي آخر ، وأوضح في النهاية أنه تأقلم بشكل سريع خاصة أنه يحب قيادة سيارته بنفسه. 

12:34:39 - 2017-03-28