كلبشة سيارات في شارع بورسعيد وسقوط جزء من كوبري طره

حال الطرق المصرية اليوم وفي الساعات الأخيرة شهد حملات مكثفة لرفع الاشغالات وترميم لبعض الطرق مع مخالفة بعض السيارات التي قامت بمخالفات مرورية.

زحام علي الأوتوستراد بسبب سقوط كوبري طرة

تعرض طريق الأوتوستراد لزحام مروري في الساعات الأخيرة بسبب سقوط جزء من كوبري طرة اتجاه الاوتوستراد واغلاقه. ومن جانب آخر نظمت منطقة الساحل متابعة غلق الرمبات بالجزيرة الوسطى شارع شبرا‎ مع عمل اصلاحات فيها لجعل الطريق أكثر حضارية في الشكل ومنع عبور الدراجات النارية من فوق الجزيرة الوسطي للطريق.

اصلاحات في شارع سليم الأول ورفع اشغالات في المطرية

كما جرت في منطقة الزيتون عملية ترميم لشارع سليم الأول أمام قصر الطاهرة بعد الإنتهاء من مشروع الصرف الصحى وتركيب البلاط امام قصر الطاهرة ، فيما شهدت المطرية حملة مكبرة للحد من انتشار الاشغالات وفتح الشوارع المكدسة بالاشغالات بحى المطرية خاصة في شارع طة قنديل وشجرة مريم وتم تحرير محاضر اشغال طريق وتم تسليم الحرز المخزن

 

حملة علي موقف العاشر ورفع سيارة متروكة في الشرابية

وفي منطقة السلام أول تم تنفيذ حملة على موقف العاشر وشارع جمال عبد الناصر ونادي النخيل بجسر السويس وتم رفع إشغالات الباعة الجائلين والتكاتك ومصادرتها وإيداعها بمخازن الحى. كما تم عمل حملة على ميدان إسكندرية وتم إزالة جميع التعديات والاستندات الحديد ورفع إشغالات الباعة الجائلين. وفي منطقة الشرابية تم رفع سيارة متروكة من خلف مركزالتدريب المهنى حتى لا تستغل فى الاعمال الاجرامية .

 

كلبشة سيارات مخالفة في الزاوية توقفت علي الرصيف

كما نفذ حي الزاوية عملية كلبشة لسيارات مخالفة فوق الرصيف بجوار مستشفى اليوم الواحد في شارع بورسعيد .

14:26:22 - 2017-03-20