كشف غموض صاحب واقعة الهبوط على سيارة شرطة 

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو للص يهبط على سيارة شرطة بأحد الأنفاق, والداخلية توضح حقيقة الفيديو.

الداخلية تعلن ملابسات فيديو سقوط شخص على سيارة شرطة بنفق

وضحت وزارة الداخلية المصرية ملابسات ما تم تداوله على عدد من الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله سقوط أحد الأشخاص على سيارة شرطة داخل أحد الأنفاق بالإسماعيلية.

 

الداخلية أنزلت لص على سيارة شرطة حرصاً علي حياته

وقالت أنه بالفحص تبين أنه بتاريخ 9 الجارى تبلغ لشرطة النجدة بمديرية أمن الإسماعيلية بمحاولة أحد الأشخاص سرقة كشافات الإنارة الخاصة بنفق الثلاثينى بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية. وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة حيث تبين أن المذكور إعتلى مكان مرتفع وحرصاً على حياته تم تمكينه من النزول على ظهر سيارة الشرطة وتم ضبطه وبحوزته 3 قطع أسلاك كهربائية خاصة بوصلات أحد كشافات الإنارة بالنفق. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية فى حينه, وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

 

سرقة سيارة مستأجرة بالاسكندرية

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك متضمناً إدعاء أحد المواطنين بسرقة سيارته من داخل جراج بمنطقة كليوباترا بالإسكندرية. وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الأسكندرية من الشاكى مهندس مقيم بدائرة القسم بإكتشافه سرقة سيارته المستأجرة من إحدى الشركات عقب تسليمها لأحد الجراجات بدائرة القسم .

 

ضبط عصابة سرقة سيارات

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام من تحديد وضبط مرتكبا الواقعة وهما عاطلان لهما معلومات جنائية. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وأرشدا عن السيارة المستولى عليها ، وتم تسليمها لمالكها . وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

01:12:01 - 2024-07-14