كريم تعلن تعيين مسئول جديد عن عملياتها في مصر

في ضوء التوسع في أعمالها في مصر ، أعلنت كريم عن ضم 7 مدن جديدة لعملها وتقديم خدمات جديدة بجانب تعيين مسئول جديد عن العمليات في مصر.

 

 

رامي كاتو رئيس عمليات جديد لكريم في مصر 

أعلنت شركة كريم عن تعيين رامي كاتو كرئيس للعمليات في مصر بجانب دوره الحالي كنائب لرئيس كريم كير. وسيكون كاتو مسئول عن ادارة كل عمليات كريم في مصر بما في ذلك خططها للتوسع في السوق المحلي والعلاقات الحكومية والأعمال اليومية. وكان كاتو قد انضم للعمل في كريم العام الماضي كنائب لرئيس قسم خدمة العملاء في كريم والمعروف بكريم كير. 

 

رئيس عمليات كريم الجديد عمل في شركة Xceed في السابق وحقق نتائج مبهرة

وتخرج كاتو من الجامعة الأمريكية من قسم الاقتصاد وأكمل الدراسة في جامعة رين الفرنسية وعمل في مجالات مختلفة من الطاقة للاتصالات حيث أمضي معظم وقته في العمل في فودافون وأوراسكوم تليكوم. كما كان الرئيس التنفيذي لشركة Xceed وحقق نتائج مبهرة في عمله في هذه الشركة من خلال عمل أول مركز خدمة عملاء في صعيد مصر وتوسع في المغرب. 

 

كريم تتوسع في 7 مدن مصرية وتقدم خدمات جو وجو بلس

وقال مدثر شيحه ، الرئيس التنفيذي ومؤسس كريم أن توسع كريم وشبكة عملها في مصر يتضمن سبع مدن وتطوير لعروض الشركة وأكد علي أن هذا وقت كريم في مصر. وتقدم الشركة خدمات جو وجو بلس للخدمات الأكثر انخفاضاً في السعر وسيكون رامي صاحب دور مهم في مساعدة الشركة علي نمو أعمالها في كل المدن مع تطوير البحوث واستراتيجيات التعاون مع الشركاء . 

17:39:16 - 2017-03-12