قمة السيارات السنوية الثالثة تنطلق في ديسمبر بمشاركة أهم مصنعي السيارات في العالم

تنعقد في القاهرة في 13 ديسمبر المقبل قمة السيارات السنوية الثالثة التي تستهدف مناقشة كل القضايا التي تتعلق بالسيارات وصناعتها وتجارتها في مصر في الفترة المقبلة مع مناقشة أبرز التحديات والتطوير لهذه الصناعة. 

13 ديسمبر

تشهد القاهرة خلال شهر ديسمبر المقبل الدورة الثالثة من قمة السيارات السنوية التي ستنطلق في 13 ديسمبر ، ومن المنتظر أن تناقش هذه القمة مستقبل صناعة السيارات في مصر والتحديات التي تواجه الصناعة المحلية والقرارات الاقتصادية الأخيرة وأثرها علي سوق السيارات وارتفاع الأسعار ، وسيشارك في القمة وزيري الصناعة والاستثمار لمعرفة مشكلات القطاع ومايتعرض له من تحديات. 

 

مشاركة دولية

ولن تتوقف المشاركة في قمة هذا العام علي المشاركة المصرية فقط بل سيحضر المؤتمر مسئولون من كبري شركات السيارات العالمية مع ممثلين لهيئات وجهات مختلفة مرتبطة بالسيارات وسفراء كما سيتم عرض تجارب صناعة السيارات لدي كل من جنوب افريقيا والمغرب ونجاحهما في هذه الصناعة في أراضيهما  . ومن أهم الشركات العالمية التي ستتواجد بالقمة فولكس فاجن وبيجو سيتروين ونيسان وجنرال موتورز. 

 

استراتيجية السيارات

كما ستناقش القمة المرتقبة استراتيجية السيارات الجديدة ودورها في تنمية الصناعة وأهم سلبياتها وقانون الاستثمار والحوافز التي تقدم للمستثمرين. 

13:57:25 - 2016-11-22