قبل تسليم السيارة للتخريد ، تنبيهات للمشاركين في الإحلال قسط وكاش

لمن يشارك في الاحلال كاش فعليه معرفة أمور قبل تسليم السيارة للتخريد وكذلك لمن يشارك بالتقسيط, لمنع تخريد السيارة وخسارتها بدون الاستفادة  من المبادرة.

 

 

أمور يجب معرفتها قبل تسليم السيارة للتخريد في الاحلال

وضحت مبادرة احلال السيارات وتخريدها في مصر بعض الأمور التي يحتاج لها المشاركون في المبادرة. وقالت أنه قبل تسليم السيارات القديمة في ساحات التخريد يجب أن تكون هناك بعض الأمور في الحسبان. 

 

للمشاركين في الاحلال كاش أمور يجب معرفتها قبل التخريد

وقالت أن من يشارك في المبادرة بنظام الكاش ، ففي حال لم يكن قد قام بدفع كامل قيمة السيارة الجديدة للشركة قبل موعد التخريد , فيجب عليه أن يذهب لدفع كامل المبلغ خلال أسبوعين بحد أقصى من تسليم السيارة القديمة للتخريد. 

 

للمشاركين في الاحلال قسط أمور يجب معرفتها قبل التخريد

أما من يشارك بنظام التقسيط, فيجب أن يتأكد من جاهزيته لدفع المصاريف الإدارية لأنه خلال أسبوعين بحد أقصى من وصول رسالة تم اضافة وثائق التأمين بنجاح سيكون ملزم بدفع المصاريف الادارية في البنك واستلاك جواب السيارة الجديدة. 

 

عدم سداد المصاريف الادارية للقسط أو كامل قيمة السيارة للكاش في الاحلال في الموعد المحدد يتسبب في تطبيق سعر السيارات الجديد

وفي حال عدم السداد في المواعيد المحددة سيكون للمبادرة الحق في اعادة دراسة طلب العميل وفق الأسعار السارية في حينه حال وجود زيادة في سعر السيارة الجديدة. وطالبت المبادرة من المشاركين حساب الأمر بصورة صحيحة والتأكد من القدرة على سداد المصاريف الادارية في حال القسط أو كامل قيمة السيارة في حال الكاش حتى لا يتعرض المشارك لخسارة سيارته القديمة بدون الاستفادة من المبادرة. 

 

17:42:15 - 2023-02-21