في منتصف فبراير . . رسائل لعدد 47 ألف متقدم للإحلال لتحديد موقفهم

مبادرة الاحلال مستمرة لمدة 3 سنوات وباب الطلبات مفتوح طوال تلك الفترة مع قرب اعلان نتائج المرحلة الأولي. 

النصف الثاني من فبراير موعد اعلان نتائج مبادرة الاحلال

قال مجلس الوزراء في مصر أنه من المقرر اعلام من تقدموا لمبادرة احلال السيارات الملاكي القديمة بسيارات جديدة تعمل بالطاقة النظيفة بنتيجة تقدمهم للمبادرة في الفترة المقبلة وبالتحديد خلال الأيام المقبلة من شهر فبراير الجاري حيث أن كل من استوفى الشروط سيتم اعلامه بنتيجة تقدمه للمبادرة في النصف الثاني من الشهر الحالي. 

 

ارسال رسائل لمن تقدموا لمبادرة الاحلال تحديد موقفهم في منتصف فبراير

وقال وزير المالية أنه سيتم ارسال رسائل لعدد 47 ألف شخص تقدموا للمبادرة لاعلامهم بموقفهم من المبادرة في منتصف الشهر الجاري كما سيتم تفعيل منظومة الاحلال بالتعاون مع 38 بنك و9 شركات سيارات وغيرها. 

 

مراجعة طلبات المتقدمين لمبادرة الاحلال مستمرة

وقالت تقارير أن هناك عمليات مراجعة في الوقت الحالي لكل من تقدموا والطلبات والتأكد من استيفاء أوراق التقدم حيث سيتم الاعلان في الفترة المقبلة عن أسماء من يمكنهم الاستفادة من المبادرة واعلامهم بما سيتبع ذلك من خطوات في الفترة المقبلة من أجل الانتقال الي تسليم سياراتهم والحصول على السيارات الجديدة مع استمرار فتح باب التقديم للطلبات بدون تحديد موعد للغلق. 

 

تقسيط سيارات الاحلال من 7 الي 10 سنوات

ومن المقرر بعد ذلك أن يتم الانتقال الي خطوات التعامل مع البنوك ومدى قابليتها للمستفيد وانطباق شروطها عليه ثم أخذ السيارة الي احد الأماكن المخصصة للتخريد لتسليم السيارة والاستمرار في الخطوات التالية بشكل متتابع. كما ستأتي المبادرة بتقسيط يمتد من 7 الي 10 سنوات بفائدة 3%. 

 

 

 

13:54:57 - 2021-02-08