في الاحلال : التواصل مع 30 ألف من المتقدمين 

احلال السيارات يتواصل والدفعة الأولي يتم تسليمها بالفعل والمالية تتواصل مع أكثر من 30 ألف من المشاركين في المبادرة. 

 

 

68 ألف طلب للاحلال والتواصل جري مع أكثر من 30 ألف حسب الأولوية

أكد وزير المالية خلال تسليم سيارات الاحلال للمواطنين مؤخراً أن كل من استوفي شروط الاحلال تم التواصل معه في المحافظات الأولي للمشروع التي تشمل: القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والإسكندرية، والسويس، والبحر الأحمر، وبورسعيد. وقال أن عدد من تم التواصل معهم من المستوفين للشروط وصل الي أكثر من 30 ألف تقريباً من أصل 68 ألف طلب. 

 

ارسال الرقم الخاص بالطلب لكل من استوفي شروط الاحلال

وأكد ان التواصل جاء بأولوية الحجز على الموقع حيث يتم التواصل مع كل مواطن مسجل مستوفي للشروط بارسال رسالة نصية له على هاتفه المحمول حيث يتم في الرسالة حصولهم على الرقم الخاص بالطلب الذي يوفر لهم الدخول على الموقع واكمال باقي الاجراءات مع متابعة الطلب الخاص بهم بصورة مستمرة. 

 

ارسال رسائل للمتقدمين للاحلال ولم يستوفوا الشروط من أجل مراجعة بياناتهم

وأوضح وزير المالية أنه يتم أيضًا إرسال رسائل نصية قصيرة "SMS" على الهواتف المحمولة لمقدمي الطلبات غير الصحيحة، سواء كانت "بيانات شخصية، أو بيانات السيارة غير الصحيحة"، وذلك للدخول مرة أخرى على الموقع الإلكتروني للمبادرة: https://www.gogreenmasr.com، لمراجعة الشروط، وتدقيق البيانات عند إدخالها من واقع الرقم القومي، ورخصة تسيير المركبة.

 

أسبقية الحجز على الموقع ضمن معايير تسليم السيارات بالأولوية في الاحلال

 كما أشار إلى المعايير التي يخضع لها تسليم سيارات المشاركين في المبادرة والتي من بينها: أسبقية التسجيل على الموقع الإلكتروني للمبادرة، واستكمال الإجراءات المطلوبة من خلال الموقع باختيار نوع وفئة السيارة من بين ٧ موديلات و٢١ فئة، وأحد البنوك المشاركة وعددها ٣١ بنكًا تعمل في مصر، ليتلقى بعد ذلك تأكيدًا من شركة السيارات بتوافر السيارة التي اختارها، ويتم إرسال الطلب الخاص به إلكترونيًا إلى البنك الذى اختاره ليقوم البنك بالدراسة الائتمانية للمتقدم، ثم يتلقى تأكيدًا بالموافقة أو عدم الموافقة، ليصل هذا التأكيد إلى شركة السيارات لتخصيص رقم الشاسيه والموتور وتحديد موعد استلام السيارة.

 

09:00:40 - 2021-04-05