فولكس فاجن تيجوان تبدأ الحجوزات من جديد في مصر

بعد فترة من الغياب تعود للصورة سيارات فولكس فاجن تيجوان للسوق المصري في ظل فتح باب الحجز على السيارة من قبل وكيلها المحلي. 

عودة تيجوان من جديد للسوق المصري

أعلن وكيل سيارات فولكس فاجن في مصر اعادة فتح باب الحجز على سيارات تيجوان في السوق المحلي المصري من جديد بعد وقف الحجز على السيارة لفترة من الوقت في ظل عدم توفير الشركة الأم في ألمانيا الكميات المطلوبة من السيارات للشركة في مصر واقتصار العمل على تقديم موديلات باسات وجولف بجانب السيارات التجارية في الفترة الأخيرة. 

 

تسليم تيجوان في مصر سيكون في سبتمبر المقبل

وقالت الشركة أن بدء تسليم الدفعات الجديدة من السيارة سيكون في شهر سبتمبر المقبل قبل انطلاق معرض أوتوماك فورميلا 2019 ، وقال الوكيل في مصر أنه تلقى خطابات من الشركة الأم في ألمانيا حول اعادة توريد السيارة للسوق المصري مما جعله يقوم بفتح باب الحجز عليها خاصة في ظل اهتمام الشركة الأم بتوريد السيارة للأسواق الأوروبية والصين في الفترة السابقة مما جعلها تقلل من الأعداد التي توفرها للأسواق الأخرى في العالم. 

 

توفير تيجوان من جديد في مصر في 3 اصدارات

وستتوفر تيجوان الجديدة في مصر في 3 اصدارات مختلفة فيما سيكون عودتها للسوق وسيلة لعودة مبيعات فولكس فاجن القوية في مصر من جديد في ظل قوة مبيعات فئة السيارات الـSUV محلياً. 

 

11:04:10 - 2019-06-16