فقد آخر أمل لعودة شركة النصر لصناعة السيارات

وزير قطاع الأعمال لا يري أن هناك امكانية لعودة شركة النصر للحياة من جديد لصناعة السيارات ويرى أن دورها مؤهل فقط للصناعات المغذية للسيارات.

 

 

الغاء اتفاق مع شركة صينية لتطوير شركة النصر للسيارات

أكد رئيس شركة النصر للسيارات ، ابراهيم عجلان أن الاتفاق المقرر بين الشركة وشركة صينية لتشغيل شركة النصر والقيام بالبدء في تصنيع سيارات تم الغاءه مؤكداً أن الشركة الصينية بالفعل رست عليها المناقصة التي وضعتها النصر والتي تهدف لتطوير الشركة ولكن تم الغاء المناقصة بعد ذلك بسبب اختلاف الرؤي بين المسئولين وتوقف الأمر رغم أن الشركتان كانتا على وشك توقيع عقد التعاون بينهما.

 

حلول بديلة لتشغيل النصر للسيارات من خلال تصنيع مكونات السيارات

وأكد أنهم يبحثون عن حلول بديلة لتشغيل الشركة بدلاً من صناعة السيارات وتتمثل هذه الحلول في محاولة العمل في مجال الصناعات المغذية للسيارات وتصنيع مكوناتها وبيعها لمصانع السيارات المختلفة, فيما تجري الآن دراسات من قبل الشركة للوضع في سوق السيارات المصري ومحاولة التوصل لاتفاقات تعاون في هذا المجال لبدء تصنيع مكونات السيارات في الفترة المقبلة. 

 

وزير قطاع الأعمال يرى أن النصر للسيارات لا يمكنها انتاج السيارات

وكان وزير قطاع الأعمال قد أكد على أن النصر للسيارات غير مؤهلة في الفترة الحالية لصناعة السيارات وتعاني من مشكلات كبيرة وأن تصنيع سيارة بالشركة تكون مصرية يحتاج لأموال طائلة وبالتالي فالأفضل تصنيعها المكونات المغذية للسيارات. 

15:08:46 - 2018-05-19