غول حوادث الطرق يخطف بطلة مصر في المصارعة وانقلاب أتوبيس اليوم

أصبح خطر حوادث الطرق في مصر يهدد كل المصريين صغار وكبار ورجال ونساء ، وآخر هذه الحوادث تسببت في مصرع بطلة مصر في المصارعة في نفس اليوم الذي وقع فيه انقلاب لأتوبيس كامل . 

بطلة مصر

تستمر الحوادث المرورية في حصد أرواح الشعب المصري ، وتكررت في الفترة الأخيرة الحوادث التي تسببت في مصرع بعض الشباب المصري المتألقين في مجالات  مختلفة ، وآخرهم كانت بطلة مصر في المصارعة ريم مجدي محمود، التي لقت حتفها في الساعات الماضية بعد أن تعرضت لحادث سيارة عنيف علي طريق الاسماعيلية  بورسعيد في منطقه أبو خليفة.

 

16 سنة

وتبلغ بطلة مصر من العمر 16 عام فقط ، وقد صدمت سيارة البطلة المصرية خلال عبورها الطريق في منطقة الكيلو 11 في طريق الاسماعيلية الصالحية ، وفرت السيارة التي تسببت في الحادث . ويذكر أن بطلة مصر حصلت علي الميدالية البرونزية في بطولة العالم للناشئين الأخيرة في جورجيا. وقامت قوات الأمن بالتواجد علي الفور في مكان الحادث حيث تم نقل البطلة المصرية لمستشفى الاسماعيلية العام. 

 

انقلاب أتوبيس

ومن جانب آخر ، أصيب 10 مواطنين بعد أن انقلب بهم أتوبيس كان يقلهم اليوم علي الطريق الدولي في محافظة كفرة الشيخ بمنطقة بلطيم. وبفضل الله تنوعت الاصابات كلها بين اصابات بسيطة ومتوسطة وشملت كسور وخدوش وجروح وكدمات. 

18:36:37 - 2016-11-19