غلق كوبري أكتوبر جزئياً 3 أيام بداية من الجمعة وردم حفرة بميدان الطيران

قبل بدء الدراسة بساعات قليلة تجري بعض الأعمال التطويرية علي بعض الطرق لجعلها أكثر قدرة علي استيعاب حركة المواطنين ، ومنها اصلاح فواصل في كوبري السادس من أكتوبر حتي أول ساعات الدراسة. 

كوبري اكتوبر مغلق لمدة 3 ايام بسبب اصلاح فواصل

أعلن المرور اليوم عن اغلاق جزئي لكوبري السادس من أكتوبر لمدة 3 أيام من أجل عمل بعض التطوير والاصلاحات لفواصل الكوبري خاصة في اتجاه الجيزة اسفل شارع النيل وفي اتجاه الدقي . وستبدأ الاعمال في الساعة الواحدة من صباح الجمعة وحتي الساعة السادسة صباح الأحد ، فيما سيتم وضع حواجز حديدية في أماكن الغلق وعلامات ارشادية مع تواجد قوات مرورية لمنع وقوع حوادث ، كما تشمل التحديثات فواصل الوصلة المعلقة بعدد 3 فواصل . 

 

المرور يغلق حفرة في ميدان الطيران وحادث سيارة علي محور الشهيد

وتسببت حفرة في ميدان الطيران في اعاقة الحركة المرورية اليوم ، فيما أكد المرور أنه قام بردم الحفرة لتعود حركة السيارات لطبيعتها مرة أخري في المكان . فيما تسبب حادث سيارة في توقف لحركة المرور علي طريق محور الشهيد في اتجاه الاوتوستراد ، وتوقفت حركة السيارات من مدينة نصر الي التجمع الخامس ، فيما تواجد في المكان رجال المرور لسحب الكثافات واعادة المرور لوضعه الطبيعي. 

 

زحام علي الطرق السريعة والصحراوي والدائري اليوم

وشهد طريق سريع آخر زحام شديد وهو طريق السويس للسيارات القادمة من مدينتي ، وكذلك الطريق الصحراوي خاصة للسيارات القادمة للقاهرة من الاسكندرية نتيجة تعرض سيارة للاشتعال. كما تظهر كثافات مرورية أخري في طريق صلاح سالم بين كوبري أكتوبر والقلعة ومن المطار حتي نفق العروبة، كما يشهد كوبري أكتوبر زحام شديد وكذلك شارع رمسيس حتي منطقة غمرة ،  وكذلك يتعرض طريق الأوتوستراد لزحام شديد حتي منطقة حلوان وكذلك الطريق الدائري عند التجمع الخامس. 

13:05:32 - 2017-02-09