عودة حركة المرور لشارع الهرم وغلق مطلع محور 26 يوليو

العديد من الأعمال الخاصة بتطوير الطرق تجري في الوقت الحالي في القاهرة والجيزة وتتطلب غلق لبعض الطرق . 

مرور الجيزة يفتح حركة السيارات في شارع الهرم

أعلن مرور الجيزة عن فتح شارع الهرم من جديد أمام حركة مرور السيارات حيث تم غلق الشارع بصورة كاملة في الاتجاهين من الشارع في منطقة التقاطع مع شارع ترعة الزمر حيث قامت الشركات العاملة في المنقطة ببعض الاعمال الخاصة بمحور ترعة الزمر حيث جري في الساعات الماضية رفع كمرات حديدية ضخمة لجسم الكوبري لتثبيتها فوقه واستغرق العمل في رفع الكمرات وتركيبها قرابة 8 ساعات .

 

غلق شارع الهرم كان بسبب تركيب كمرات حديدية ضخمة في كوبري محور ترعة الزمر

وأكد مرور الجيزة أنه نشر قوات المرور في محيط منطقة الانشاءات لمنع دخول السيارات خلال غلق شارع الهرم حيث حولت الحركة المرورية  الي اتجاهين حسب القادم من ميدان الجيزة ونفق الأهرام الي شارع الأهرام وكذلك للقادم من المنطقة الأثرية والطالبية لنفق الأهرام. 

 

غلق مطلع محور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان

 ومن جانب آخر أوجدت الادارة العامة للمرور كاميرات مراقبة مرورية في محيط المناطق التي تجري فيها أعمال في الوقت الحالي مثل أعمال تطوير الطريق الدائري بين القاهرة وطريق الاسكندرية الزراعي وصولاً الي محور 26 يوليو حيث تراقب أعمال التطوير للطريق بهدف منع حدوث المشكلات المرورية والزحام. وتم غلق مطلع محور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان في اتجاه طريق القاهرة الاسكندرية الزراعي بهدف كشط طبقة الطريق واعادة السفلتة له . 

 

16:18:10 - 2020-04-21