عودة الحركة الطبيعية للدائري بعد تثبيت فواصل طريق شبرا بنها

انتهت أعمال تثبيت الكمر لطريق بنها شبرا وهي العملية التي تسببت في غلق جزئي وكلي علي فترات للطريق الدائري في منطقة أم بيومي بالقليوبية.

4 فواصل

بعد إغلاقه لفترة من الوقت ، أعلنت الإدارة العامة للمرور عن إعادة فتح الطريق الدائرى في المساحة التي تتواجد في أعلى منطقة أم بيومى في محافظة القليوبية. وأكدت الادارة أن الافتتاح يأتي بعد انتهاء الاعمال التي كانت تجري في هذه المنطقة وتشمل تثبيت 4 فواصل حديدية تخص طريق شبرا بنها الجديد الذي يتبع المشروع القومى للطرق تحت إشرف الهيئة العامة للطرق والكبارى.

 

20 دقيقة

وكان المرور قد ثبت كل فاصل من الفواصل الاربعة بطول 42 متر للفاصل ، وهو الامر الذي تطلب مع كل عملية تركيب غلق جزء للطريق مع وقف جزئي لحركة المرور علي الدائرى في كل اتجاه حتي اتمام عملية وقوف الروافع والأوناش ثم يتم بعد ذلك غلق كامل للطريق في كلا اتجاهيه خلال عملية رفع كل فاصل معدنى لمدة 20 دقيقة متواصلة  حتي تتم عملية التثبيت ويتم بعدها فتح الطريق للحركة بصورة جزئية حتي تم تركيب الفواصل الاربعة. 

 

المحور

وفي نفس الاطار ذكرت الادارة العامة للمرور أنها بدأت إعادة تشغيل محور 26 يوليو بكامل طاقته بعد الإنتهاء من كافة الإصلاحات عليه. 

15:24:07 - 2016-10-08