ظهور صور لسيارة جديدة من شيفروليه بمصر قد تكون أفيو أو أوبترا 

أنباء عن وصول نسخ من طرازات شيفروليه أفيو المصنعة في الصين لمصر لاختبارها قبل بدء بيعها في السوق المحلي من جديد.

شيفروليه أفيو الجديدة تقترب من مصر

انتشرت صور في الساعات الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي لسيارة جديدة من سيارات شيفروليه ينتظر أن تكون بديلة طرازات أوبترا التي توقف انتاجها في مصر. والصور لسيارة بعلامة شيفروليه ملاكي سيدان تشير بعض الأنباء المتداولة أنها ستأتي باسم أفيو وأخري أنها ستحمل اسم أوبترا . 

 

محرك شيفروليه أفيو

وتم وضع ملصقات على بعض أجزاء السيارة من أجل اخفاء معالمها مع تجربتها في الطرق والشوارع المصرية في الفترة الحالية قبل اتخاذ قرار بتقديمها في السوق المصري. ويقال أن السيارة تصنع في الصين في نفس مصنع انتاج علامات MG الصينية وتأتي بمحرك سعة 1500 سي سي 4 سلندر بقوة 98 حصان وعزم دوران 142 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك CVT.

 

تصميم محافظ لسيارة شيفروليه أفيو

وتعتبر السيارة الجيل الثالث من طرازات شيفروليه أفيو ومصنعة من قبل شركة سايك MG وولينج موتورز في الصين. وتتوفر السيارة بهيكل هاتشباك بخمسة أبواب وسيدان بأربعة أبواب. والتصميم الخارجي محافظ إلى حد ما، ويتميز بخطوط بسيطة دون أي ميزات بارزة. وفي المقدمة، تحتوي المصابيح الأمامية الهالوجينية على مصابيح LED DRLs، وتندمج مع الشبكة المطلية بالكروم، بينما يحتوي الاكصدام على مداخل مترابطة ومشتت من الكروم. 

 

التصميم الخلفي في شيفروليه أفيو الجديدة

وتتميز الهاتشباك بخط نافذة مرتفع نحو الخلف ويتم تقديمها بلون خارجي خاص يسمى "Hello Yellow". ويأتي الجزء الخلفي بوحي تصميم أودي A3 بسبب شكل المصابيح الخلفية والاكصدام الخلفي الرياضي. وتحتوي السيارة السيدان على اكصدام أكثر دقة مع أنابيب عادم مزدوجة مزيفة وجناح خلفي مدمج على صندوق السيارة.

 

تجهيزات مقصورة شيفروليه أفيو

وفي الداخل، تتميز شيفروليه أفيو بتصميم بسيط ونظيف للوحة القيادة، والتي تدمج شاشة تعمل باللمس مركزية مقاس 8 بوصات ومجموعة عدادات تناظرية. ويتوافق نظام المعلومات والترفيه مع Apple CarPlay وAndroid Auto، بينما تتضمن المعدات أيضًا تكييف هواء أوتوماتيكي ونظام صوتي بأربعة مكبرات صوت وكاميرا خلفية وأجهزة استشعار ركن خلفية. أما بالنسبة للسلامة، فستأتي جميع النسخ بشكل قياسي بستة وسائد هوائية وفرامل قرصية.

 

22:44:43 - 2024-08-03