طريق المحولات بأبورواش يستعد للافتتاح قبل نهاية أكتوبر 

لخدمة المتعاملين في منطقة أبورواش والربط مع طريق مصر الاسكندرية الصحراوي ، بات طريق المحولات في أبورواش قريباً من انتهاءه بعد تبقي مراحل قليلة في العمل فيه الذي سينتهي قبل نهاية الشهر.

 

خلال اكتوبر

بعد أن تم الاعلان في وقت سابق عن قرب الانتهاء منه ، عاد محافظ الجيزة , اللواء محمد كمال الدالى لتفقد الأعمال الخاصة بعمليات الرصف والتوسعة لازدواج طريق المحولات الذي يقع في المنطقة الصناعية بأبورواش . ولسرعة الانتهاء منه طالب المحافظ من الشركة القائمة علي تنفيذ المشروع سرعة الانتهاء منه ليتم تسليمه قبل نهاية الشهر الحالي . 

 

أهميته

وأكد المحافظ علي أن هذا المشروع يتمتع بأهمية كبيرة تظهر في قيامه بالربط بين طريق مصر اسكندرية الصحراوى وصولا لمنطقة تقاطعه في أعلى محور روض الفرج ، ويعتبر الطريق مهم لكل من يمر بالمنطقة الصناعية كما تتركز عليه حركة مرور النقل بصورة كبيرة  ، ويبلغ الطول الاجمالي للمشروع 4.1 كم , فيما يبلغ عرض الطريق في متوسطه 21متر ومن المقرر أن تبلغ تكلفة المشروع الاجمالية 17 مليون جنيه. 

 

توسعة ورصف

وبالنسبة للأعمال التي انتهت بالفعل فقد أكدت الشركة علي الانتهاء من توسعة الطريق وعمليات إعادة الرصف بجانب عمليات الانارة في جانبي الطريق ، وينتظر أن تنتهي خلال الفترة القادمة أعمال الرصف الجانبية وتركيب البلاط الانترلوك .

15:15:36 - 2016-10-13