ضبط 11 توك توك يقودهم أطفال في حملة بالقاهرة 

حملات مرورية جديدة تنظم في القاهرة تشمل ضبط عدد من التكاتك التي يقودها الأطفال بجانب حملات اشغالات اخرى.

سقوط 11 توك توك في المعصرة بقيادة أطفال 

نظم في عدة مناطق في القاهرة حملات مرورية مختلفة منها حملة جرت في منطقة المعصرة على طريق كورنيش النيل وتم ضبط 11 توك توك قيادة أطفال يسيرون عكس الاتجاه على كورنيش النيل وتم إستكمال الحملة المكبرة على الكافيهات والمحلات المخالفة بطريق كورنيش المعصرة والشوارع الرئيسية ومازال الحملة مستمرة تيسرا على حركة المواطنين والسيارات في الطرق.

 

تطوير نافورة ميدان روكسي قبل افتتاح الجراج

ومن جانب آخر تم تطوير نافورة المياه في ميدان روكسي تمهيداً لافتتاح جراج روكسي قريباً ، فيما جرت حملات أخرى على الاشغالات في الطرق في منطقة دار السلام حيث تم رفع الاشغالات من شوارع أبوأشرف وشارع الفيوم وشارع عبدالحميد مكي. 

 

تطهير وتنظيف شارع أحمد حلمي بشبرا ورفع سيارات مركونة 

ومن جانب آخر تم تطهير وتجريد شارع أحمد حلمي ورفع المخلفات من أعلى نفق أحمد بدوي وشارع المعاملات وشارع محمد فريد ورفع المخلفات من جانب سور أحمد حلمي. كما تم رفع سيارات مركونة في منطقة الشرابية في القاهرة كانت مركونة لفترة طويلة بجانب ازالة حواجز حديدية من أحد الشوارع لحجز أماكن لوقوف السيارات مع رفع مطلع لمغسلة سيارات في شارع آخر. 

مخالفات مرورية لسيارات في العتبة

كما تم في حي الأزبكية رفع اشغالات لاصحاب الاكشاك بجوار محطة مترو العتبة شارع علي الكسار ونقلهم من المكان لاستكمال اعمال مترو الانفاق المرحلة الثالثة كما تم تحرير بعض المخالفات المرورية كذلك. 

15:21:34 - 2018-06-03