ضبط عصابة لسرقة السيارات في حلوان ومسجل خطر سيارات في المعادي

نجاح آخر للشرطة في الايقاع بالمزيد من عصابات سرقة السيارات ومنها عصابة في حلوان سرقت أكثر من 4 سيارات بجانب سقوط لص يقوم بسرقة محتويات السيارات في المعادي. 

سقوط عصابة من فردين لسرقة السيارات في حلوان

مزيد من عصابات سرقة السيارات في مصر تسقط في يد رجال الشرطة ، وآخر هذه العصابات سقطت في القاهرة وتحديداً في منطقة حلوان ، حيث تم ضبط مجموعة عصابية سرقت سيارة في هذه المنطقة وتم ضبطهم خلال قيادة السيارة المسروقة. وكانت قوات من شرطة حلوان تتواجد في شارع برهان ، حيث نجحوا في ضبط عصابة مكونة من فردين عاطلين كانا يقودان سيارة مسروقة.

 

عصابة لسرقة السيارات في حلوان تعترف بسرقة 4 سيارات

وذكرت الشرطة أن السيارة المسروقة كانت من طراز شيفروليه ورقمها ي ج د 629 ، وكان معهما مفاتيح سيارات مزورة وأدوات أخري لسرقة السيارات ، وقد اعترفوا للشرطة أنهم سرقوا 4 سيارات قبل ذلك وتم تحويلهم للنيابة لتولي التحقيق. 

 

سقوط لص يحطم زجاج السيارات ويسرق من بداخلها في المعادي

ومن جانب آخر قام عاطل بسرقة مجموعة سيارات في منطقة المعادي ، وبدأ الأمر عندما أبلغ رجل شرطة المعادي بأنه أوقف سيارته ميتسوبيشي لانسر في زهراء المعادي لقضاء بعض الأعمال وعند عودته وجد الزجاج محطم ومسروق من السيارة 40 ألف جنيه . وتبين للشرطة أن الجاني مسجل خطر وارتكب 21 عملية سرقة من قبل ومخدرات وتم ضبطه بعد أن أنفق من المبلغ المسروق أكثر من 25 ألف جنيه. 

16:40:00 - 2017-02-11