ضبط عصابة تزوير وترخيص لسيارات المعاقين

سيارات المعاقين دائما ما تشهد تلاعب واستغلال لأصحابها للتنازل عنها وتداولها في سوق السيارات للاستفادة من تخفيضات الجمارك عليها.

ضبط عصابة من 5 أفراد تخصصت في تزوير أوراق سيارات المعاقين

لايزال استغلال البعض لحاجات بعض ذوي الاحتياجات الخاصة المادية مستمر فيما يتعلق بالسيارات المجهزة طبياً لهم والتي تدخل مصر بجمارك مخفضة للغاية وبالتالي يصبح سعرها رخيص ولكن يحظر على غيرهم رائها أو قيادتها. وآخر العصابات التي ضبطت متخصصة في هذا الأمر عصابة مكونة من 5 أفراد منهم صاحب معرض سيارات وسيدة معاقة و2 مزورين, 

 

ضبط تاجر سيارات وسيدة خلال ترخيص سيارة بأوراق مزورة 

ونجحت الشرطة في الايقاع بصاحب المعرض مع السيدة المعاقة خلال تواجدهما في مرور البساتين لانهاء تراخيص سيارة باسم السيدة حيث تبين أن البطاقة التي تحملها بطاقة مزورة ، فيما كانت السيارة التي يعملان على انهاء تراخيصها سيارة هيونداي مجهزة بصورة طبية للمعاقين .

 

5000 جنيه مقابل ترخيص سيارة بأوراق مزورة للحصول على مزايا سيارات المعاقين

وقد اعترفت السيدة بأنها قدمت لترخيص السيارة لصالحها بتحريض من صاحب المعرض الذي سيستولي منها على السيارة مقابل مبلغ 5000 جنيه فيما أرشد صاحب المعرض على الفردين الآخرين الذين يقومان بتزوير الأوراق الرسمية والبطاقات وعثر بالفعل معهما على بطاقات مزورة و35 قومسيون طبي لذوي الاحتياجات الخاصة وأوراق رسمية أخرى مختلفة بجانب مبالغ مالية كما أرشدا عن شخص ثالث يعاونهما. 

18:52:49 - 2018-01-27