ضبط عشرات التكاتك قيادة أطفال في حملات مختلفة

شهدت مناطق مختلفة بالقاهرة حملات مختلفة ومتنوعة على مخالفات المرور واشغالات الطرق والتكاتك.

 

 

ضبط عشرات التكاتك في حملات مختلفة بالقاهرة

نظم في مناطق عديدة في القاهرة حملات مختلفة ومتنوعة لضبط الحالة المرورية والمخالفات والاشغالات على الطرق, ومن بين المناطق التي نظمت فيها هذه الحملات منطقة المعصرة التي شهدت حملات مستمرة على التكاتك حيث تم ضبط أطفال يقومون بقيادة تكاتك والقبض على أكثر من عشر تكاتك يقودها الأطفال في الطرق ومصادرة هذه التكاتك. 

 

حملة علي ميدان عرابي في الازبكية

وفي منطقة الأزبكية تم اعداد حملة على ميدان عرابى والمرور على الموقع المنتظر اقامة ملعب مفتوح جاف عليه كمركز شباب للازبكية بمنطقة السبتية كما تم المرور على منطقة الفجالة بنطاق الحى كما تم الحديث والتصوير مع بعض مواطنى الدائرة .

 

رفع اشغالات في مدينة نصر ومصر الجديدة

وفي منطقة شرق مدينة نصر تم رفع اشغالات وتشميع وغلق محلات مخالفة بشارع عبدالله العربى الحى السابع نشاطها معرض سيارت ومغسله. وفي منطقة مصر الجديدة تم عمل حملة مكبرة على شارع هارون الرشيد ومنطقة ميدان الجامع وشارع دمشق وشملت الحملة رفع كافة الإشغالات بشارع هارون الرشيد وشارع دمشق ومنطقة ميدان الجامع وإزالة التند المخالفة وتم رفع إشغالات وتم رفع السيارات المنتظرة بشكل مخالف بواسطة مرور مصر الجديدة.

 

مطب صناعي في القاهرة أمام مركز شباب الجزيرة

وفي منطقة غرب القاهرة تم إنشاء مطب صناعى امام بوابة مركز شباب الجزيرة لتهدئة سرعة السيارات للحفاظ على سلامة أعضاء المركز اثناء عبور الطريق العام.

12:06:38 - 2018-09-10