ضبط سيارتين مسروقتين برخص مزورة أحدهما مع أمين شرطة

وقائع سرقات السيارات تتكرر من وقت لآخر ، ووقائع ضبطها تقع من آن لآخر كذلك ، ومؤخراً تم تسجيل حالتين أحدهما كانت لسيارة مسروقة من قبل أمين شرطة.

 

 

ضبط أمين شرطة في المنوفية ومعه سيارة مسروقة

ألقت قوات الأمن القبض علي أمين شرطة بعد أن تم ضبطه وهو يقود سيارة مسروقة في محافظة المنوفية ، وجرت الواقعة تحديداً في منطقة منوف عندما قام أحد ضباط المرور بفحص رقم السيارة ليتبين أنها سيارة مسروقة. وقد حاول سائق السيارة الفرار بها ونجح بالفعل في الهروب من الشرطة في منطقة شبين الكوم ، ولكن تم تشكيل فريق بحث للعثور عليه وتم بالفعل ضبطه ومعه السيارة المسروقة. 

 

أمين شرطة يحمل رخصة مزورة لسيارة مسروقة

وكشفت الشرطة كذلك أنه كان في حوزته رخصة مزورة كذلك ، فيما ذكرت الداخلية في بيان لها أنها أمام الرأي العام لا تخفي وقائع فساد في داخلها وتقوم بكشف كل ضابط أو أمين شرطة أو اي فرد ينتمي للداخلية ويمارس أفعال مخلة بالقانون . وكانت الفترة السابقة قد شهدت سقوط الكثير من رجال الأمن الذين استغلوا القانون لأغراض غير مشروعة. 

 

ضبط سيارة مسروقة في الجيزة بلوحات مزورة 

ومن جانب آخر نجح مرور الجيزة في ضبط سيارة مسروقة في منطقة الهرم ، وذلك بعد اشتباه قوات الأمن في المنطقة بالسيارة فتم توقيفها والتأكد بعد الكشف عليها أنها سيارة مسروقة واللوحات المعلقة بها مزورة وكذلك رخصها.

14:52:16 - 2017-01-28