ضبط سائق لقيادته بجنون على طريق القاهرة الاسماعيلية وآخر للسير عكس

القبض على سائق سيارة شاب لقيادته برعونة على طريق سريع وعدم تواجد رخصة قيادة معه بالاضافة لضبط ميني باص نقل جماعي للسير عكس الاتجاه.

 

 

الداخلية تعلن ضبط أحد الأشخاص بسبب قيادة سيارة

أعلنت وزارة الداخلية في مصر عن كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بالسير بسيارة برعونة بطريق القاهرة/ الإسماعيلية الصحراوى ومنع باقى السيارات من التخطى ، معرضاً حياة المواطنين للخطر بمحافظة الإسماعيلية.

 

ضبط طالب قاد سيارة برعونة ولا يملك رخصة قيادة

وبالفحص أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها طالب " لا يحمل تراخيص قيادة"، مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية. وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية نحوه كما تولت النيابة العامة التحقيق.

 

رصد حافلة نقل جماعي تسير عكس الاتجاه

كما تم كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" يتضمن قيام سائق حافلة للنقل الجماعى بالسير عكس الإتجاه بالقاهرة . وتم رصد سائق حافلة نقل جماعى تابعة لإحدى الشركات بالسير عكس الإتجاه بدائرة قسم شرطة الظاهر بنطاق محافظة القاهرة.

 

تحفظ على حافلة نقل جماعي سارت عكس السير

وبالفحص أمكن تحديد وضبط سائق الحافلة وتبين أنه مقيم بمحافظة القليوبية "لا يحمل رخصة قيادة". وبمواجهته إعترف بقيامه بالسير عكس الإتجاه مبرراً ذلك لضيق الوقت وأنه كان فى عجلة من أمره ، وتم التحفظ على الحافلة.

 

10:24:29 - 2022-12-11