شركة مصرية تقدم طرازات بي واي دي سيجل الكهربائية بالتقسيط في مصر

تباع الكثير من السيارات الكهربائية في مصر الآن بعروض تقسيط وتظهر استيراد خارج التوكيلات الرسمية مع الكثير من التجار والموزعين. 

ظهور بي واي دي سيجل الكهربائية بمصر من قبل تجار

كشفت احدي الشركات في مصر عن طرح سيارات بي واي دي سيجل الكهربائية في السوق المصري استيراد بالتقسيط . وقالت أن السيارة مميزة ويمكن أن تكلف الشحنة الواحدة الكاملة 90 جنيه فقط ويمكن استغلالها في قطع مسافة 405 كم في الشحنة الواحدة. وتوفر الشركة السيارة بالتقسيط مع تواجدها تسليم فوري للمشترين ببرامج تقسيط متنوعة. وتتوفر السيارة بمقدم يبدأ من 150 ألف جنيه بدون تأمين أو مصاريف ادارية. 

 

محرك بي واي دي سيجل الكهربائية

وتأتي السيارة بطول 3.78 متر ومحرك واحد بقوة 74 حصان مثبت في الأمام مع بطاريات مختلفة أكبرها 39 كيلوواط في الساعة ومدي 252 ميل في الشحنة. ويبلغ سعر السيارة في الصين قرابة 7000 استرليني.  

 

تصميم مستوحي من المحيط لسيارات بي واي دي سيجل الكهربائية

وتتميز السيارة بتصميم جمالي مستوحى من المحيط، وتتميز بأنظمة وخطوط ألوان ديناميكية. ويتميز جسمها الانسيابي بمنحنيات ناعمة تشع بإحساس قوي رياضي. وفي الداخل، تم تصميم المقصورة الداخلية الأنيقة مع أخذ المساحة والراحة في الاعتبار. تم تجهيز السيارة بنظام مقصورة القيادة الذكية من BYD وشاشة دوارة متكيفة مقاس 10.1 بوصة، مما يتيح التحكم الصوتي الذكي والكاريوكي وCarPlay وAndroid Auto والمزيد، لضمان تجربة قيادة ممتعة وذكية لمستخدميها.

 

منصة ومدى بي واي دي سيجل الكهربائية

وبفضل منصة e-Platform 3.0 المتقدمة، تتميز سيجل بهيكل فائق الأمان يعزز السلامة بشكل كبير ويوفر تجربة قيادة ذكية. وهي توفر نطاقات تبلغ 300 كيلومتر و380 كيلومترًا على التوالي، وفقًا لشروط دورة القيادة الأوروبية الجديد

23:21:05 - 2024-05-25