شركة النصر تعود للحياة رسمياً وسيارة اقتصادية في الطريق

حلم عودة شركة النصر للسيارات وتصنيعها سيارة مصرية جديدة يراه كثير من الخبراء مستحيل ، فهل تخالف الشركة التوقعات وتعود للعمل بالفعل أم تكون صحوة الموت ؟ 

 

 

خبراء يؤكدون استحالة عودة شركة النصر للعمل

بعد أن صدر حكم قضائي في وقت سابق بعودة نشاط شركة النصر للسيارات ، ثار جدل واسع حول جدوي عودة الشركة في الوقت الراهن وقدرتها علي العمل من جديد. كثير من الخبراء في سوق السيارات أكدوا استحالة الأمر وأن تقوم الشركة بتصنيع سيارات أو تصنيع سيارات مصرية خالصة ، بينما ذكر مؤسس الشركة عادل جزارين أن النصر تحتاج لبعض الاستثمارات للعودة للعمل خاصة مع وجود كافة التجهيزات فيها. 

 

الوقائع المصرية تنشر خبر عودة النصر للحياة

عودة شركة النصر تكلل اليوم بخبر عودتها في جريدة الوقائع المصرية الرسمية التي نشرت قرار الشركة القابضة للصناعات المعدنية بعودة النشاط لها. وكانت الشركة في 17 نوفمبر 2009 قد أعلنت حل الشركة وانتهاء العمل بها ، ولكنها عدلت القرار في 22 سبتمبر الماضي بعد صدور قرار من مجلس الإدارة يحمل الرقم 371 . 

 

لجنة ادارة شركة النصر تدرس عروض لاختيار أفضل سيارة يمكن تصنيعها

ومن المنتظر أن يقوم رئيس الشركة القابضة بتشكيل لجنة تكون مهمتها ادارة الشركة ويترأسها المهندس ابراهيم عجلان ، حيث سيتم التفاوض مع شركات مختلفة محلية وأجنبية لاختيار أنسب عروض التصنيع والاستثمار بالشركة وتجميع سيارة يكون سعر منافس واقتصادي. كما سيتم عمل معارض علي سور الشركة واعادة العمل لبعض مصانعها ، فيما تم التأكيد أن تشكيل مجلس لادارة الشركة سيأتي بعد هدوء الأحوال. 

16:14:11 - 2017-01-05