شركة آرامكس تضيف سيارات كهربائية لأسطولها في مصر

السيارات الكهربائية بدأت تظهر بصورة أكثر انتشاراً في السوق المصري عما هو متوقع وأساطيل الشركات بدأت تميل لهذا الجانب النظيف.

 

 

آرامكس تضيف سيارات كهربائية لأسطولها في الشرق الأوسط

أعلنت شركة آرامكس عن اضافة عدد من السيارات الكهربائية لأسطولها من السيارات في الشرق الأوسط وأضافت الشركة، التي يدعي أنها رائدة تقديم الخدمات اللوجستية العالمية وصناعة النقل عشرة سيارات كهربائية إلى أسطولها في عمان بالأردن ويأتي ذلك كجزء من خطوة استراتيجية على المدى الطويل من قبل شركة أرامكس لتحويل أسطولها بالكامل إلى السيارات الكهربائية، وذلك للحد من انبعاثات الكربون والتخفيف من آثار تغير المناخ.

 

طرح سيارات كهربائية في أسطول آرامكس في العام المقبل

وسيتبع الطرح الناجح في الأردن لهذه السيارة تقديم المزيد من السيارات الكهربائية في الإمارات ومصر ولبنان خلال الأشهر ال 12 المقبلة. وقال راجي حتر، كبير موظفي الاستدامة في أرامكس: "نحن نفخر بأننا شركة رائدة في مجال الاستدامة في جميع أنحاء المنطقة وحماية البيئة هي جزء لا يتجزأ من اهتماماتنا لذلك، فنحن ملتزمون بخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من عملياتنا بنسبة 20٪ بحلول عام 2020 وقد نجحنا بتحقيق نسبة 20٪ للحد من ثاني أكسيد الكربون في عام 2016.

 

شركة ارامكس تتطلع لادخال السيارات الكهربائية لديها في 72 دولة

وقال حيثما تسمح اللوائح والبنية التحتية، سوف نتطلع إلى إدخال السيارات الكهربائية إلى جميع الأسواق ال 72 التي نعمل فيها". ولدى الشركة حاليا مشاريع ومبادرات للمسؤولية الاجتماعية في 97٪ من عملياتها العالمية، وهي مدفوعة لتقديم مستقبل أفضل للمجتمعات في الأسواق التي تعمل فيها. 

13:41:13 - 2017-10-29