شاهدوا كيا سبورتاج سبيشيال ايديشن الجديدة في مصر 

بسعر يبلغ مليون و970 ألف جنيه, وصول سيارة كيا سبورتاج النسخة الخاصة للسوق المحلي المصري. 

تقديم كيا سبورتاج سبيشيال ايديشن بمصر

كشفت EIT وكيل سيارات كيا في مصر عن فئة جديدة تقدم لأول مرة في مصر ضمن عائلة سيارات كيا سبورتاج في السوق المحلي المصري. وأطلقت الشركة على السيارة حسب قائمة الاسعار اسم نسخة خاصة Special Edition وهي أحد الفئات التي تقدم بلمسات حصرية بمناسبة مرور 30 عام على تقديم كيا سبورتاج لأول مرة. وقدمت السيارة في مصر بسعر مليون و969 ألف و900 جنيه. 

 

وسائل أمان اضافية في كيا سبورتاج سبيشيال ايديشن

وقد باعت سيارة سبورتاج منذ تصنيعها لأول مرة في 1993 عدد 7 مليون سيارة ضمن 5 أجيال متنوعة. وحصلت نسخة سبورتاج الخاصة على تحديثات مميزة تهيمن عليها جوانب الأمان والسلامة والراحة. وشمل ذلك تحديث المقصورة بثماني وسائد هوائية.

 

لمسات خارجية سوداء في كيا سبورتاج سبيشيال ايديشن

وفي الداخل, يتواجد زجاج عازل للصوت في الأمام والخلف لزيادة عزل المقصورة عن الخارج بالاضافة للمسات عديدة باللون الأسود في الجزء الخارجي من السيارة وخاصة في الشبكة الامامية التي أصبحت كلها باللون الأسود بدلاً من تواجد أجزاء بنفس اللون في الجزء العلوي من الشبكة والجزء السفلي من الشبكة. 

 

تجهيزات مقصورة كيا سبورتاج سبيشيال ايديشن

أما في داخل المقصورة, فتم اضافة ألوان جديدة تشمل الأخضر والأسود وفرش جلدي للمقاعد وشعارات النسخة الثلاثين لسيارة كيا سبورتاج في أكثر من مكان بالمقصورة. 

 

محرك كيا سبورتاج سبيشيال ايديشن

وتستمر السيارة بنفس المحرك رباعي الأسطوانات 1600 سي سي تيربو بقوة 180 حصان وعزم دوران 265 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات DCT .

 

 

16:33:17 - 2023-11-12