سوق السيارات المستعملة لم يجهز بعد والعرض فيه حالياً غير قانوني

انتشار صور في الفترة الأخيرة لبدء العمل في سوق السيارات المستعملة الجديدة بطريق العين السخنة ومسئول أسواق المستعمل ينفي العمل الرسمي للمكان. 

 

 

رد من مسئول أسواق السيارات المستعملة في مصر عن تشغيل السوق الجديد

رغم انتشار صور في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر بدء توافد للسيارات المستعملة في سوق السيارات المستعملة الجديد على طريق القطامية العين السخنة, ولكن تقارير نقلت عن العميد ابراهيم اسماعيل مدير أسواق السيارات المستعملة في القاهرة تأكيده على أن سوق السيارات الجديد لم يبدأ العمل بعد وأن مدينة السيارات الجديدة بطريق العين السخنة لاتزال قيد الانشاء .

 

سوق السيارات المستعملة الجديدة لم يبدأ تشغيله بعد

وقال أن السوق لم يتم تشغيله في الموقع الجديد ولم يبدأ في استقبال المواطنين كما تم اشاعة ذلك مؤكداً ان مدينة السيارات الجديدة التي تشمل سوق المستعمل لاتزال تحت الانشاء في الوقت الحالي ولا يوجد بها أي خدمات متوفرة للمواطنين مثل التسجيل في الشهر العقاري والبنوك وغيرها من جهات التقييم للسيارات.

 

عدم تحديد موعد لفتح مدينة السيارات في مصر

وأشار الي أن موعد فتح مدينة السيارات لم يحدد بعد بينما تشرف الشركة الوطنية للطرق على المشروع وعلى تشغيل وادارة السوق الجديد. وقال أن موقع السوق غير جاهز للعمل وبالتالي الصور المنشورة لو كانت حقيقية فهي من داخل المكان قبل أن يتم اعداده للعمل وبالتالي يتحمل المسئولية عن هذا الأمر من توجه لمكان السوق دون أن يتم الاعلان عن تشغيله.

 

14:07:42 - 2021-04-28