سقوط عصابة لتزوير أوراق السيارات المستأجرة واعادة بيعها 

من أصعب جرائم التزوير هي تلك التي تتعلق بتزوير أوراق السيارات المستأجرة واعادة بيعها مرة أخري لأنها تضر بشكل كبير بأطراف عديدة في المجتمع.

مباحث الجيزة القبض علي عصابة متخصصة في تزوير أوراق السيارات

ألقت مباحث الجيزة القبض علي واحدة من العصابات المتخصصة في تزوير المستندات الرسمية والوثائق الخاصة بالسيارات المستأجرة ، وتقوم هذه العصابة مرة أخري باعادة بيع هذه السيارات التي تقوم بتأجيرها مرة أخري بأوراق مزروة. وبدأت القصة عندما أبلغت سيدة عن اختطاف زوجها من قبل مجهولين وذكرت أن الخاطفين طلبوا من زوجها مبلغ 200 ألف جنيه حتي يتم تحريره.

 

زوجة تبلغ عن خطف زوجها بسبب تزوير أوراق سيارات

ولم تنجح الزوجة سوي في تدبير 40 ألف جنيه فقط ، ولكنها أبلغت الشرطة التي دبرت كمين للخاطفين ولكنهم فروا بزوجها قبل قبض الشرطة عليهم. وبالبحث والتحري تبين أن زوج السيدة التي قامت بالابلاغ شكل مع آخرين عصابة تخصصت في تزوير توكيلات لبيع السيارات وقاموا بالنصب علي صاحب أحد المعارض وباعوا له سيارة بتوكيل مزور.

 

صاحب معرض يخطف رجل نصب عليه بأوراق سيارات مزورة

والنتيجة قيام صاحب المعرض بخطف الزوج الذي نصب عليه ومطالبته له بثمن السيارة لتحريره ولكن صاحب المعرض قرر تحرير الرجل حتي تقوم الشرطة بعملها وفر الزوج وشركاءه حالياً وجاري البحث عنهم. فيما تم ضبط أختام خاصة بشعار الجمهورية وغيرها من الأوراق التي تستخدم في أعمال التزوير. 

14:14:35 - 2017-02-28