سقوط عصابة السيارات بالمنوفية بعد 4 سرقات

أرشدت عصابة السيارات في المنوفية عن أماكن 4 سيارات قاموا بسرقتها في الفترة الأخيرة . 

الداخلية تعلن سقوط عصابة سيارات جديدة

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن الإسكندرية، المنوفية، قنا والأجهزة الأمنية المعنية من تحقيق النتائج الإيجابية . وقد أعلنت مديرية أمن المنوفية نجاحها في ضبط تشكيل عصابى مكون من 3 عاطلين لإثنين منهم معلومات جنائية تخصص نشاطهم الإجرامى فى إرتكاب وقائع سرقة السيارات.

 

عصابة تستخدم المفتاح المصطنع

وقالت المديرية أنهم اعتمدوا على أسلوب "المفتاح المصطنع" لسرقة السيارات. وتم العثور بحوزتهم على كمية من مخدر الهيروين وفرد محلى وطلقة  و3 مفاتيح مصطنعة. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم 4 وقائع سرقة وأرشدوا عن المسروقات بعدد 4 سيارات .

 

عصابة مخدرات تغسل أموالها في شراء السيارات

كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال  10 أشخاص "لهم معلومات جنائية" مقيمين بمحافظة القليوبية لقيامهم بالإتجار وترويج المواد المخدرة وتربحهم وجمعهم مبالغ مالية كبيرة ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامى عن طريق قيامهم بشراء السيارات بقصد إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة. وقد قدرت تلك الممتلكات بـ 150مليون جنيه تقريباً.

 

11:08:41 - 2023-12-12