سعي لزيادة استثمارات أوبر في مصر ورفع المعوقات أمام الشركة

تعمل أوبر في مصر منذ فترة وكانت بداية لمرحلة جديدة من خدمات نقل الركاب في مصر والعالم مما جعل الحكومة المصرية تحرص علي رفع المعوقات الخاصة بعمل هذه الشركة في مصر. 

 

 

أوبر تدخل مرحلة جديدة في مصر وتسعي لمواجهة المنافسة

توسعت شركة أوبر بشكل كبير في أسواق العالم وكانت بداية لمرحلة جديدة من تاريخ خدمات السيارات الأجرة في العالم عبر استدعائها بواسطة الهاتف المحمول ، والشركة الآن تسعي للتطور في أسواق مختلفة في العالم لمواجهة المنافسة الكبيرة لها من شركات كريم وغيرها من الشركات ، وفي مصر تواجه أوبر منافسة من شركات كريم وتاكسي بلس وأسطي وغيرها من الخدمات الجديدة. 

 

لقاء بين نائب رئيس أوبر ووزيرة الاستثمار المصرية لتعزيز التعاون

وفي الساعات الأخيرة جري لقاء بين نائب رئيس شركة أوبر ، ايميل مايكل مع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر من أجل زيادة التعاون فيما بين الشركة ومصر . وطالبت الوزير من مسئول أوبر زيادة استثمارات الشركة في السوق في مصر خاصة بعد أن وافق مجلس الوزارء علي مشروع قانون يقضي بتنظيم خدمات شركات نقل الركاب في السيارات الملاكي . 

 

قانون جديد لحماية وتنظيم خدمات نقل الركاب في السيارات الملاكي في مصر

وأكدت علي أن القانون يهدف الي حماية النظام القائم في عمل هذه الشركات مع تنظيم المنافسة ودخول شركات جديدة لتكون علي قدر المنافسة مع تأكيد الوزيرة علي أنهم حريصون علي عمل أوبر في مصر ويسعون لازالة أية معوقات أمام عملهم . وطالبت الشركة بتوسيع عملها في السوق في ضوء القانون المصري وهو ما أكد عليه ايميل مايكل الذي امتدح الاصلاحات الاقتصادية الأخيرة في مصر التي تشجع الاستثمارات.

13:56:18 - 2017-04-12