زوتي تؤكد أن T600 كوبيه أهم سيارات معرض اوتوماك فورميلا

وكيل زوتي في مصر يقدم موديلات جديدة متنوعة في مصر لأول مرة أهمها T600 كوبيه المميزة التي لاقت اقبال كبير.

 

 

اعجاب كبير بعلامة زوتي في معرض أوتوماك فورميلا

أكدت شركة IFG وكيل سيارات زوتي في مصر بعد تقديمها سياراتها لأول مرة في مصر خلال معرض أوتوماك فورميلا أنه بالرغم من الظهور الاول لها بالسوق المصرية الا ان علامة زوتى التجارية استطاعت ان تحظى بإعجاب كبير من الجمهور الكبير الذى حضر فعاليات الدورة الاخيرة من معرض اوتوماك فورميلا .

 

شركة زوتي تؤكد أن طراز T600 يستحق لقب الالفية الجديدة 

وقالت الشركة أنها وفرت منصة العرض الأنيقة التى سيطر عليها اللون الأسود فى إشارة صريحة من جانب وكيل زوتى الحصرى فى مصرى شركة ( IFG ) لمستوى الفخامة التى تتمتع بها جميع طرازات زوتى وقالت أن طراز T600 يستحق لقب الالفية الجديدة لأنه على مستوى الطرازات التى تنتمى الى فئة ( SUV ) وظهر ذلك في الإقبال الشديد الذى حظى به من قبل الجمهور خاصة أنه يتمتع بتصميم خارجى يتميز بالخطوط والمنحنيات الانسيابية ومقدمة هجومية رياضية.

 

طراز T600 بصالون داخلي أنيق وتصميم خارجي مميز

 ولا يقل الصالون الداخلي فى أناقته وجودة الخامات المستخدمة فيه عن التصميم الخارجى .. ويأتى سعر السيارة المقدر ب 330 الف جنيه ليحسم المنافسة لصالح زوتى فى حال وضعها فى مقارنة من جانب العملاء مع اى طراز منافس لها .. يذكر ان الطلب والحجز على طراز T600 تجاوز كل التوقعات التى سبقت المعرض بفضل كل العوامل السالفة حسب قول الشركة.

19:09:09 - 2017-10-01