زحام شديد علي دائري الصحراوي بسبب انقلاب سيارة مواد بترولية

لم تسلم القاهرة من الزحام المروري الا في حالات نادرة ، واليوم لا يختلف كثيراً خاصة مع وقوع حادث انقلاب سيارة نقل علي الدائري تسببت في زحام شديد امتد لمسافات طويلة.

امتداد طوابير السيارات علي الدائري بسبب انقلاب سيارة نقل بجوار منزل الصحراوي

تعرض عدد من طرق القاهرة والجمهورية اليوم لحالات زحام مختلفة لأسباب متنوعة ، ومن بين هذه الأسباب تعرض سيارة نقل للانقلاب علي الطريق الدائري بجوار منزل الصحراوي ، وما زاد من خطورة الأمر أنها كانت محملة بالمواد البترولية.  وأدت الحادث لعرقلة حركة المرور علي طريق القوس الغربي بالنسبة للسيارات القادمة من مدينة 6 أكتوبر  في اتجاه القاهرة.  

 

امتداد الزحام للقاهرة في ميادين المطرية والحلمية وحدائق القبة والألف مسكن

وتوجه لمكان الحادث قوات الحماية المدنية، التي نجحت في احاطة السيارة ومنع الاقتراب منها خشية اشتعال المواد البترولية كما تم رفع آثار الحادث لتيسير حركة المرور. كما شهدت مناطق مختلفة من القاهرة حالات زحام شديدة خاصة في مناطق المطرية والزيتون والألف مسكن وحدائق القبة ، كما تعرض طريق صلاح سالم لزحام شديد حتي نفق الأزهر وامتد الزحام لرمسيس. 

 

زحام في كلا اتجاهي كوبري أكتوبر والدائري يواصل تكدسه

وكالعادة تعرض كوبرى أكتوبر لزحام شديد بالنسبة للسيارات القادمة من وسط البلد في اتجاه مدينة نصر وكذلك في الاتجاه العكسي ، كما تعرض الدائري لزحام شديد في منازل المنيب والأوتوستراد .

14:43:30 - 2017-01-30