زحام شديد علي الدئراي ومحور جوزيف تيتو بسبب انقلاب سيارات

حالات زحام شديدة تشهدها شوارع القاهرة الكبري اليوم كان أهمها علي الدائري ومحور جوزيف تيتو بسبب انقلاب سيارتين.

شلل في جوزيف تيتو بسبب انقلاب سيارة 

أعلن مرور القاهرة عن وقوع حادث انقلاب لسيارة ملاكى علي محور جوزيف تيتو فى منطقة النزهة، وهو ما تسبب فى توقف حركة المرور في اتجاه القاهرة الجديدة للسيارات القادمة من مدينة نصر ، وجاء انقلاب السيارة بعد تعرضها للتصادم من سيارة أخري ، بينما توجه لمكان الحادث رجال المرور لازالة آثاره وفتح حركة الطريق للسيارات. 

 

انقلاب نقل علي الدائري يؤدي لزحام شديد من المريوطية للمحور

ومن جانب آخر تعرضت سيارات أخري للانقلاب في أماكن مختلفة ، فقد شهد الطريق الدائري انقلاب سيارة نقل تحمل مخلفات قصب وهو ما أدي لزحام شديد بين وصلة المريوطية وحتي المحور. وعلي صعيد آخر ظهرت حالات زحام مرورية شديدة في بقاع عديدة تشمل الطريق الدائري من المرج حتي نفق السلام ومن المنيب للأوتوستراد ومن مرتفعات الأهرام لمحور صفط.

 

زحام شديد علي الأوتوستراد وفي شارع صلاح سالم

كما شهد الأوتوستراد زحام من حلوان حتي الدائري كما تعرض كوبري أكتوبر لزحام شديد من مدينة نصر للتحرير في كلا الاتجاهين وكذلك شارع صلاح سالم من كوبري أكتوبر لنفق العروبة كالعادة. كما انتشر الزحام بشدة علي المحور للسيارات القادمة من أكتوبر فى اتجاه الجيزة وميدان لبنان . كما ظهر زحام شديد فى نفق الأزهر في اتجاه شارع صلاح سالم ووسط البلد.

 

أعمال نفق سيارات ميدان النهضة تواصل التسبب في الزحام المروري

 كما ظهر زحام شديد علي كورنيش النيل من أبراج النيل حتي منطقة وسط البلد وحتي الدائرى كما ظهر زحام شديد في شارع قصر العينى وشوارع الهرم حتي الطالبية كما ظهر زحام بمنزل جامعة القاهرة نتيجة لأعمال نفق السيارات فى ميدان النهضة. كما تعرض الطريق الزراعي لزحام شديد في اتجاه القاهرة وفي العكس .

13:49:36 - 2017-02-05