زحام شديد اليوم بسبب هبوط أرضي بمحور المشير وكسر بفاصل في كوبري الطيران

حالة الهدوء المروري في صباح اليوم في العديد من مناطق القاهرة أعقبها زحام شديد في مناطق معينة بسبب حدوث كسور في فواصل كوبري وهبوط أرضي وأعطال سيارات.

زحام شديد بسبب هبوط أرضي في محور المشير

تعرضت اليوم مجموعة من الطرق المصرية لزحام شديد ، حيث تسببت اصلاحات علي طريق الـNA في زحام شديد من التجمع لمدينة نصر عند استاد الجيش ، وكان هبوط أرضي قد جري علي محور المشير طنطاوي تسبب في زحام مروري شديد بعد كوبري الواحة ، بينما وقع الهبوط في اتجاه السيارات القادمة من التسعين الي مدينة نصر ، بينما قام المرور بتكثيف تواجده مع فتح جزئي للطريق لمرور السيارات.

 

تحويل حركة المرور من التسعين لمحور المشير بسبب هبوط ارضي

وأعلن المرور تحويل حركة السيارات القادمة من التسعين الي الطريق الجديد في اليمين بصورة الزامية ثم عودة السيارات للجانب الايسر لتفادي منطقة الاصلاحات وصولا الي محور المشير. وتجري حالياً عمليات ردم الهبوط الارضي واصلاحه في محاولة لتجنب أكبر مشاكل وقت الذروة.

 

كسر في فاصل بكوبري الطيران يؤدي لزحام شديد

 كما تسببت سيارة متعطلة على طريق السويس من الدائري لكوبري ابوغزالة في زحام شديد . ومن جانب آخر أدي كسر في أحد الفواصل المعدنية لكوبري الطيران لحدوث زحام شديد بالنسبة للسيارات المتجهة من المطار الي شارع صلاح سالم وفي الجانب المعاكس ، فيما قام المرور بوضع حواجز معدنية في المكان حتي الانتهاء من أعمال الاصلاحات مع وضع خدمات مرورية. 

 

المرور يطالب المواطنين باستخدام كوبري النصر بدل من الطيران

وطالب المرور المواطنين بالتوجه لكوبري النصر واعتماده بديل عن كوبري الطيران حتي انتهاء أعمال الاصلاح . 

15:19:49 - 2017-05-14