زحام المعادي يبدء في الهدوء بعد فتح جزئي لكوبري شمال طرة 

لسكان المعادي والمناطق المحيطة والمارين بها ، بات كوبري شمال طرة في الخدمة من جديد ولكن بصورة جزئية فقط بعد فتح اتجاه واحد منه.

كسر فاصل معدني بكوبري شمال طرة يجعله مغلق بصورة كاملة 

تسببت عملية غلق كوبري شمال طرة في الفترة الأخيرة في زحام شديد في منطقة المعادي وكورنيش النيل في تلك المنطقة  ، وهو الأمر الذي دعا الادارة العامة لمرور القاهرة لاصدار قرار باعادة افتتاح اتجاه واحد للكوبري من أجل استيعاب بعض الأحمال والضغط المروري عليه حتي يخف الضغط بعض الشيء عن المعادي ومحور الكورنيش. 

 

فتح اتجاه واحد بكوبري شمال طرة للسيارات القادمة من حلوان والمعادي للأوتوستراد

ويعتبر الاتجاه حالياً مفتوح فقط في جهة السيارات القادمة من حلوان والمعادي عن طريق الكورنيش وتسعي للذهاب للأوتوستراد ، ومن جانب آخر فالسيارات في الاتجاه الآخر لاتزال تعاني من عملية غلق الكوبري بسبب وجود كسر في أحد فواصله المعدنية وهو ما يهدد حركة السيارات عليه بالخطر. 

 

حظر سير النقل الثقيل علي كوبري شمال طره بعد فتحه جزئياً 

كما أكد مرور القاهرة أن حركة السيارات علي الكوبري تشمل فقط السيارات الملاكي بينما يحظر تماماً سير النقل الثقيل والمقطورات ، فيما سيكون علي السيارات القادمة من الأوتوستراد في اتجاه المعادي استخدام كوبري المعصرة للوصول لكورنيش المعادي ، فيما أكد المرور علي توفير كافة العلامات الارشادية التي تدل المواطنين علي الطرق البديلة.  

15:22:30 - 2017-04-26