رغم أزمة الدولار . . شركات سيارات تقدم عروض علي التقسيط والاستبدال

أعلنت بعض شركات السيارات والتجار عن عروض جديدة ترتبط بالتقسيط وخصومات علي السيارات خلال الفترة الأخيرة رغم المعاناة التي تواجهها الشركات بسبب الدولار ، وشملت العروض شركات محدودة ولكنها فكرة قد تدفعها للحصول علي نسب أكبر من المبيعات في السوق في ظل توقف شركات أخري عن العمل. 

 

 

مشكلة الدولار

رغم المشكلات التي يعاني منها سوق السيارات ووقف الحجز علي الموديلات وعدم وجود سيارات لدي بعض الشركات أو وقفها البيع بسبب مشاكل الدولار ، الا أن بعض الشركات استغلت الموقف وقدمت عروض جديدة علي سياراتها لتستاًثر بالراغبين في الشراء الذين لا يجدون السيارات لدي شركات أخري ، ومن هذه الشركات التي قامت بتقديم عروضها شركة فوربرازرز التي تعتبر من الشركات الشهيرة في بيع السيارات في مصر. 

 

فوربرازرز

واعلنت الشركة عن توفير عروض خاصة لعملائها تشمل التقسيط بزيرو مقدم لاصحاب الفيزا حتى 50% مقدم بأقل فائدة في مصر حتى 7 سنوات ، كما أكدت أن عروضها شمل الكاش كذلك بتقديم أقل سعر نقدي في مصر وأعلنت كذلك عن توفيرها عروض استبدال المستعمل بالزيرو وتقسيط الفرق كما قدمت خصومات لكل من يقوم بشراء سيارتين تقسيط بواقع 3000 جنيه عند شراء السيارة الثالثة. 

 

الليثي

وأكدت أن عروضها تشمل كذلك كارت صيانة لمدة عام في مركز صيانة فوربرازرز بجسر السويس بخصم جميع تكلفة المصنعية لمدة عام . أما شركة الليثي للسيارات التي تعد كذلك من الأسماء الكبيرة في سوق السيارات ، فأعلنت عن تقديم تقسيط لعملائها بمقدم 30% للموظفين قطاع حكومة أوخاص ولأصحاب السجلات التجاريه مع توفير أقل اجراءات وأقل أوراق بصورة البطاقة فقط . 

 

مستعمل موديل 1995

وأكدت أنها توفر عروض التقسيط للعميل حسب المدة التي يرغب فيها وتسديد القسط في الوقت الذي يناسبه مع ترخيص السيارة بشكل سريع وتوفير التأمين. كما أعلنت توفير خاصية استبدال المستعمل بسيارات جديدة علي أن تكون موديلات المستعمل بداية من موديلات 1995. 

17:14:12 - 2016-10-15