راية أوتو ستقدم 3 طرازات من إكسبنج الكهربائية بمصر

راية أوتو توقع اتفاق شركة مع إكسبنج الصينية لطرح سياراتها في مصر لاول مرة وهي من الطرازات الكهربائية الشهيرة مع وعد بتقديم 3 طرازات كبداية. 

اتفاق شراكة بين راية أوتو واكسبنج الصينية

وقعت اليوم شركة راية أوتو التابعة لمجموعة راية القابضة اتفاقية شراكة مع علامة إكسبنج الصينية أو XPENG المتخصصة في السيارات الكهربائية لتقديم سياراتها في السوق المحلي خلال الفترة القادمة. وجاء الكشف عن ذلك خلال مؤتمر صحفي بحضور مدحت خليل رئيس مجلس ادارة راية القابضة مؤكداً على توسع الشركة لطرح سيارات الملاكي الكهربائية وليس فقط المنتجات التي تطرحها حالياً من دراجات كهربائية وسيارات جولف وأتوبيس سياحي. 

 

تقديم طرازات اكسبنج بمصر

ومن المقرر , وفق الاتفاقية الجديدة تقديم 3 طرازات من إكسبنج الكهربائية في السوق المصري في ظل الدراسات التي أجريت على السوق المصري في الفترة الأخيرة. 

 

راية ستقدم استثمارات 500 مليون جنيه للسيارات الكهربائية

وستقوم راية أوتو بتقديم مبلغ 500 مليون جنيه استثمارات في عملية طرح سيارات إكسبنج الصينية الكهربائية بمصر. كما ستدرس الشركة تصنيع السيارات الكهربائية في مصر خلال المستقبل. 

 

راية أوتو تسعي للحصول على 10% من سوق السيارات الكهربائية بمصر

وتسعي الشركة للحصول على 10% حصة من سوق السيارات الكهربائية في عام 2024 حيث يتوقع بيع 3500 سيارة كهربائية في 2024 بمصر وبالتالي ستكون حصة الشركة قرابة 350 سيارة منهم. ومن المقرر فتح باب الحجز على سيارات إكسبنج الكهربائية في مايو 2024 والتسليم في يونيو. 

 

16:47:46 - 2024-01-21