دراسة انشاء 5 حلبات لسباقات السيارات بمصر 

وزير الشباب والرياضة يبحث مع مسئولي وكالة سيارات بيرل ارت الإيطالية سبل التعاون المشترك لدعم رياضة السيارات في مصر.

وزير الشباب والرياضة يلتقي وفد شركة بيرل ارت

أعلنت وزارة الشباب والرياضة في الساعات الماضية عن لقاء جرى بين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ووفد من وكالة سيارات بيرل ارت الإيطالية. وتناول اللقاء سبل التعاون المشترك لدعم رياضة السيارات في مصر، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما، بمقر وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة الإدارية الجديدة. وحضر اللقاء روني سالا الرئيس التنفيذي لشركة بيرل ارت، و سيمونا جيوديتي نائب رئيس مجلس إدارة شركة بيرل ارت.

 

امكانية اقامة 5 تراكات لسباقات السيارات بمصر

وتناول اللقاء إمكانية تبني ودعم رياضة السيارات في مصر، والحديث عن إمكانية إنشاء 5 تراكات في مصر داخل محافظات شمال سيناء،  الإسماعيلية،  الأقصر والقاهرة. 

 

إمكانية إقامة أكاديمية تدريبية  لتدريب المتسابقين من مصر

كما بحث الجانبان إمكانية إقامة أكاديمية تدريبية  لتدريب المتسابقين من مصر علي يد مدربين من إيطاليا، وتصعيد 3 متسابقين في المراكز الأولى لحضور بطولة عالمية في إيطاليا وتمثيل مصر، حيث تعتبر رياضة الكارتينج هي الرياضة المؤهلة للفورميلا 1.

 

اهتمام الدولة المصرية بتطوير رياضة السيارات

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على اهتمام الدولة المصرية بتطوير رياضة السيارات، ودعم المواهب المصرية الشابة في هذا المجال. وأشار إلى أن الوزارة تعمل على تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية الخاصة بسباقات السيارات، وأنها ترحب بمشاركة الشركات الراعية في هذه الفعاليات.

 

10:24:19 - 2024-05-16