خصم 20% على تاكسي لندن بمناسبة الهالوين

المناسبات المختلفة تكون وسيلة الشركات لتقديم عروض خاصة ولأن تاكسي لندن يتعامل مع فئات معينة من المستخدمين فهو يحتفل بمناسبات خاصة كذلك بهذه الفئة مثل الهالوين.

 

 

الهالوين مع تاكسي لندن بخصم بقيمة 20% علي الرحلات الليلية

أعلنت شركة تاكسي لندن في مصر عن تقديم خصم خاص بقيمة 20% علي رحلاتها بمناسبة الهالوين وذكرت أن هذا العرض متاح اليوم من الساعة التاسعة مساءً الي الساعة الرابعة فجراً وذلك باستخدام الكود الترويجي SPOOKYCAB . وقالت الشركة في وقت سابق أنها تطرح عروض مختلفة مثل باقات الاربع والست والثمانية ساعات لعشاق التسوق الذين يمكنهم التنقل بالسيارات لأكثر من مكان في ظل الباقة حتى يشتروا ما يريدون من أماكن مختلفة.

 

خصم بقيمة 15% على رحلات تاكسي لندن النهارية

ولايزال عرض الشركة الخاص بخصم بقيمة 15% ساري علي الرحلات الصباحية لتاكسي لندن من الساعة التاسعة ظهراً الي الثانية بعد الظهر حيث أكدت الشركة أن هذا العرض يتوفر حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري علي رحلاتها الصباحية فقط. ويذكر أن تاكسي لندن تعتبر خدمة فاخرة مختلفة في مصر حيث تستخدم لها سيارات خاصة تعرف بتاكسي لندن مطابقة لتاكسيات لندن الشهيرة التي باتت تصنع تبعاً لشركة صينية. 

 

خدمة تاكسي لندن بدأت بالمطار وتوسعت للتنقل في أماكن عديدة

وكانت الخدمة قد بدأت في البداية للمطار فقط أو منه ولكنها توسعت لتشمل أجزاء مختلفة في القاهرة والجيزة للركاب الراغبين في وسيلة تنقل تقدم خدمة راقية ومختلفة تماماً. 

18:19:47 - 2017-10-26