خبير يؤكد امكانية تصنيع سيارات غاز طبيعي في مصر

مشكلة احلال السيارات الملاكي بسيارات غاز تظهر في الغاء ضمان السيارة التي يتم تحويلها من بنزين لغاز وبالتالي التصنيع سيكون حل مناسب.

هناك امكانية لانتاج سيارات في مصر تعمل بالغاز الطبيعي

توقع حسين مصطفي خبير السيارات المصري أن يكون هناك امكانية لانتاج سيارات في مصر تعمل بالغاز الطبيعي للتوافق مع اتجاه الدولة لاحلال السيارات القديمة بسيارات تعمل بالغاز الطبيعي حيث كانت مجلس الوزراء قد اقترح احلال السيارات الملاكي القديمة بسيارات جديدة ولكن تعمل بالغاز الطبيعي. وأكد على امكانية حصول مصانع السيارات في مصر على تعديلات في خطوط الانتاج ليصبح بامكانها تصنيع سيارات تعمل بالغاز الطبيعي.  

 

اتجاه قوي من الدولة بالفعل لاحلال السيارات الملاكي

وأكد أن مصر بها ملايين السيارات الملاكي والأجرة موضحاً أن هناك اتجاه قوي من الدولة بالفعل لاحلال السيارات الملاكي كما يبدو من الوضع الحالي من أجل ادخال الغاز الطبيعي في السيارات لتقليل استيراد البنزين والسولار وبالتالي توفير العملة الصعبة التي يتم الاستيراد بها والاعتماد على الغاز الطبيعي المنتج محلياً في مصر مع توفير حوافز لملاك السيارات لاستبدال سياراتهم خاصة الاعفاء من الجمارك. 

 

سيارات الغاز الطبيعي تحقق توفير مهم من خلال توفير تموين البنزين والسولار

وستحقق سيارات الغاز الطبيعي توفير مهم في السيارات من خلال توفير تموين البنزين والسولار المكلف واستبدالهم بالغاز الطبيعي الاقل في السعر. 

 

16:42:08 - 2020-06-28